الجمعة، 1 مايو، 2015

تفاصيل واقعة تعرية شاب كويتى لزوجتة امام اصدقائة

لمتابعة القصص الجديدة يوميا اضغط اعجبني ( like )
http://abraj-today.net/images/img_1/fbf2408e57325ef91f403441a785104b.jpg

شابا كويتيا عاش ابان حرب الكويت وانتقل هو واسرتة الى دولة الامارات حتى انتهت الحرب فعاد الشاب وحده الى الكويت موطنه ومن ثم التحق هناك بوظيفة مضيفا جويا فكان كثير التنقل والسفر والتغرب لايام ارسل الى اهلة بغية طمأنتهم على احواله واستقرار الاحوال في الكويت بعد انتهاء الحرب غير ان اهله رفضو الرجوع الى الكويت وطالبوه بالعودة الى الامارات حيث استقرت بهم الحياه هناك .

سافر الشاب الى اهله  فطلب والده منه ان يتزوج باحدى بنات عمومته فاختار واحدة منهن وتزوجها ثم سافر بها الى الكويت وبطبيعه عمله لم يكن كثير التواجد بالمنزل حيث كان يغيب لبضعه ايام لظروف وظيفتة .
وهناك امام منزل هذا الشاب ديوانية يجتمع فيها الشباب للسمر والسهر في الحديقة المقابلة لمنزل الشاب الكويتى وفي يوم كان الشاب غائبا عن المنزل واذا  بزوجتة  تخرج مغطاه كاملة ولا يرى من وجهها شئ وهى في كامل اناقتها وزينتها عند تمام الواحدة بعد منتصف الليل , فرأها الشباب واندهشو لامرها , واذا بسيارة تضئ لها الانوار فتركب الزوجة فيها وتذهب بعيدا . فحدث رجل كبير الشباب وقال لهم اتقو الله فان بعض الظن اثم تراه قد يكون اخوها او احد اقاربها .

غير ان الواقعه لم تنتهى عند هذا اليوم فقد تكرر خروج الزوجة يوميا وتكرر ركوبها السيارة التى تختلف كل يوم عن سابقتها مما دفع بالرجل الكبير الى الذهاب الى الزوج والشكوى له وحدثه بكل ما رأوه هو والشباب فما كان من الزوج الا ان ذهب غاضبا الى زوجته وقال لها انى مسافر جهزى لي حقيبتى , فخرج و ظل يراقب المنزل هو والشباب منتظرا خروج زوجتة وركوبها السيارة . وبعد بضعة ساعات جاءت سيارة منتظرة خروج الزوجة  فقام الزوج بضرب صاحب السيارة الذى هرب مسرعا خوفا من بطش الزوج والشباب .

وماهى الا لحظات حتى خرجت الزوجة في ابهى زينتها ومغطاه وعندما اقتربت شاهدت زوجها فعادت مسرعة فلحق بها الزوج وامسك بها واحضرها الى اصدقاؤه وقال سافضحك كما فضحتنى ساعريك من ملابسك وارميكى لهم فهرب بعضا من الشباب بينما سبه البعض الاخر وما ان كشف الزوج عن وجهها حتى تبين للشباب ان هذة المراءة لم تكن زوجة الشاب ولكنها الخادمة كانت تنتظر كل مرة يخرج فيها صاحب المنزل للسفر الى عمله حتى تخرج لمواعدة الرجال فنظر الزوج للشباب وقال لهم علمت من البداية انها الخادمة ولكنى ادرت ان افضح الامر امامكم حتى لا تظنو انى سترت على زوجتى وقبلت ان يهان عرضي 
رسالة أحدث
Previous
This is the last post.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك يحمسنا على استمرار نشر القصص

Item Reviewed: تفاصيل واقعة تعرية شاب كويتى لزوجتة امام اصدقائة Rating: 5 Reviewed By: Nivin colaib