الثلاثاء، 19 مايو، 2015

عجوز تتحدى الشيطان في المكيده وتفعل ما لم يكن يتوقعه احد

لمتابعة القصص الجديدة يوميا اضغط اعجبني ( like )
http://img.el-wlid.com/imgcache/215087.png

يحكى انه في قديم الزمان كانت هناك امراه عجوز شمطاء لم يسلم احد من اذاها فلم تترك احد من اهل بلدتها الا اذته بلسانها فتتناول عرض هذا وتنم وتخوض في ذاك وتذكر الناس دائما بالسوء . وفي يوم طرق باباها رجلا اخبارها بانه الشيطان لعنه الله علية .واخذ يتجاذب معها اطراف الحديث ويراهنها على قدرته في الكيد وانه مما بلغ بها الدهاء لا يمكنها ابدا ان تبلغ كيده .فاستفزت المراة لكلام الشيطان واغتاظت منه وقالت له ان كنت ترى كذلك فراقبنى وانظر ماذا سافعل .

حملت المرأه متاعها وسافرت الى بلدة بعيدة عنها فاذا بها تبلغ مسجدا قد رفع فيه الاذان وبينما الامام يؤم الناس للصلاه قامت بسرقة فردة حذاء  لاحد المصلين واخفته في ملابسها كى لا يراه احد ثم انطلقت الى بيت الامام بعدما قامت بتعفير ملابسها بقليل من التراب كى يبدو عليها علامات السفر .


عندما وصلت لبيت الامام دقت بابه ففتحت لها زوجة الامام فاخبرتها العجوز انها عابرة سبيل وانها اقدمت من بلدة بعيدة وانها ترغب في طعام لتاكلة . فرحبت بها الزوجة اشد ترحاب وجلبت لها الطعام وجلست لتاكل معاها . فطلبت منها العجوز طلبا غريبا حيث اخبرتها بانها لا تستطيع ان تاكل الا بوجود ملعقتين . اندهشت الزوجة من طلب العجوز لكنها لبت لها طلبها وقامت واحضرت ملعقة اخرى واذا بالعجوز تستغل غياب الزوجة لجلب الملعقة فتخرج فردة الحذاء الذي سرقتة من المسجد .

اجلبت الزوجة الملعقة الثانية للعجوز ولم تنتبة لفردة الحذاء واخذت العجوز تاكل بالملعقتين .وبعد قليل دق الباب واذا بالامام قد عاد من المسجد ففتحت له الزوجة .فسلم الامام على العجوز , واخذت العجوز تسال الزوجة في خبث من هذا الرجل فاجابتها الزوجة انه زوجى الامام .فارتفع صوت العجوز بعدما رسمت على جهها الدهشة وقالت للزوجة فمن كان هذا الرجل الذى كان يجلس بجوارنا وياكل وهذة ملعقته .فارتبكت الزوجة وقالت لها عن اى رجل تتحدثين فنظرت الى زوجها الامام وقالت الرجل الذى فر هاربا عندما سمع دقات الباب ونسي فردة حذاؤه من الخوف .وهنا استشاط الزوج من الغضب وظل يضرب في زوجته حتى فاضت روحها  .

فخرجت العجوز وذهبت الى اهل الزوجة واخبرتهم بان الامام قد ضرب زوجتة   ظلما  حتى قتلها .,فاسرعو الى الامام وقتلوه انتقاما لابنتهم . غير ان العجوز الشرير لم تكتفي بهذا , فذهبت الى اهل الامام واخبرتهم بقتل ابنهم الامام على يد اهل زوجته واشعلت الفتنة بين العائلتين . ثم هرولت العجوز الى الشيطان فوجدته هلعا لايصدق كم كان عظيما كيدها .  
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك يحمسنا على استمرار نشر القصص

Item Reviewed: عجوز تتحدى الشيطان في المكيده وتفعل ما لم يكن يتوقعه احد Rating: 5 Reviewed By: Nivin colaib