الجمعة، 22 مايو، 2015

رفضت معاشرته فقتلها

لمتابعة القصص الجديدة يوميا اضغط اعجبني ( like )

رفضت معاشرته فقتلها يقال ان اى خلاف بين الزوجين مصدره الرئيسي غرفة النوم فالزوج او الزوجة اذا لم يلبي اى طرف منهم رغبات الطرف التانى من الاشباع العاطفي والجسدى الذي احلة الله لهما وجعله سببا لتحصين انفسهم من الوقوع في براثن الاثم - بدات الخلافات في النشوب بينهما وربما تطورت الى حد الانفصال . غير ان غاية هذة المحامد المترتبة على المعاشرة الزوجية لا يمكن ان تتحقق الا في وجود محبة ورضاء بين الطرفين .


 فلا يمكن ان يغصب احدهما الاخر على فعل مالايرغب فيه او ليس لديه الاستعداد النفسي الحالى لعمله
وتتناول قصتنا اليوم قضية زوجة رفضت معاشرة زوجها لسبب غير معلوم , ربما لخلاف نشب بينهما او حتى لارهاق الزوجة او لاى سبب اخر مما دفع الزوج لقتلها.


القصة اليوم من الـ قصص واقعية وتبدا الواقعه بتلقى قسم اول المنصورة بلاغ من الاهالى يفيد بكسر باب شقة  والعثور على زوجة مقتولة بداخل مطبخ شقتها , وقد انتقلت المباحث لمعاينة مكان الجريمة فوجدت باب الشقة مكسور من الداخل كما وجدو اثار كدمات وزرقة على شفتى المجنى عليها وعلى وجهها وكان الزوج قد سبق وقدم بلاغ يفيد تغيب الزوجة عن المنزل لابعاد الشبهه عنه كما قام بابلاغ الام بان ابنتها قد هربت وتركت مسكن الزوجية.

 وقد تم القبض على الزوج المتهم وبمواجهته اعترف بانه نشب بينه وبين زوجته خلافا حادا بسبب رفضها اعطائة حقة الشرعى ومعاشرته فقام بصفعها بقوة فاغمى عليها وماتت في الحال فقام بسحب جثتها الى المطبخ تمهيدا للتخلص من الجثة وقام بعمل ابلاغ بتغيبها في القسم وابلاغ امها بان ابنتها قد هربت فامرت النيابة بحبسة اربع يام على ذمة التحقيق   
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك يحمسنا على استمرار نشر القصص

Item Reviewed: رفضت معاشرته فقتلها Rating: 5 Reviewed By: Nivin colaib