الخميس، 19 نوفمبر، 2015

حظك اليوم 19/11/2015 الخميس luck today 19-11-2015 ابراج اليوم اتسلي معانا

لمتابعة القصص الجديدة يوميا اضغط اعجبني ( like )

حظك اليوم 19/11/2015 الخميس luck today 19-11-2015 ابراج اليوم اتسلي معانا


حظك اليوم 18/11/2015


حظك اليوم مكتوب لـ ابراج اليوم

حظك اليوم وابراج اليوم مجرد اسامي للتسلية وكلها غير طبيعية ومختلقة ولكن وضعناها لكم هنا للتسلية فالغيب لا يعلمه الا الله عز وجل وكل من يتكهن ويذكر ان حظك اليوم حقيقية هو مدعي وكاذب فهي مجرد امور للتسلية وتوقعات تحدث لجميعا يوميا لذلك وجب علينا التنبه على زوارنا الاعزا ان جميع الابراج ما هي الا خرافات ويتم وضعها فقط لتسليتكم وتسليتنا فنحن مؤمنين فقط بالله عز وجل ولسنا مؤمنين باي شئ يخص حظك اليوم وابراج اليوم وجب التنبيه لجمهورنا الاعزاء


 حظك اليوم 19/11/2015 هناك شيء عن تعاملك مع الآخرين التي تساعدك على تحقيق أقصى قدر من القدرات الحالية الخاصة بك. لديك شعور أن تعرف ما تريد القيام به، ولكن هذا هو ذهابا وإيابا للتعاون مع زملائك التي يمكن أن تتحول فكرة جيدة في مشروع كبير. بدلا من تقديم المنتج النهائي، وتبادل قليلا من رؤيتك وثم ترك الجميع في القفز مع أفكارهم. هيلين كيلر كتب، "وحده يمكننا أن نفعل القليل جدا، معا يمكننا أن نفعل الكثير."


حظك اليوم 19/11/2015 الحمل

تتخطين الصعاب في العمل ولا تبالين بالعقبات التي تواجهك، بل تسيرين في طريقك وتتقدمين لتحقيق أهدافك. تعتبرين الصراعات والأقاويل وحتى الحسد الذي تشعرك به نظرات زملائك، وكأنها تحصيل حاصل يؤكد نجاحاتك في الوصول إلى مرتبة متقدمة. حظك اليوم 19/11/2015 الأمور المهنية ستكون على ما يرام قريبا، ولكنك ما زلت غير متأكد هل ستستمر في عملك أم ستبحث عن وظيفة أخرى. أمام أكثر من اختيار ولكنك تبدو مترددا. استشر أفراد أسرتك فلديهم خبرات أكثر منك. ليس من الضروري أن تقرر الآن. لا تأخذ أي خطوة قبل أن تتأكد أنك مقتنع بها تماما.

حظك اليوم 19/11/2015 الثور

يستهويك شعار "اصرف ما في الجيب يأتيك ما في الغيب!"، ولا تفكرين بأن "تخبئي قرشك الأبيض ليومك الأسود". تبّذرين أموالك أحياناً وكأنك لم تتعبي في تحصيلها! انتبهي اليوم إلى مصروفك الزائد عن حدّه، وحاولي عدم الالتفات إلى واجهات المحلات!
 حظك اليوم 19/11/2015 هل تخطط اليوم لحضور محاضرة أو ندوة في مكان عام؟ هل تفكر في حضور ورشة عمل من نوع ما؟ لديك أكثر من فكرة ولكنك لم تقرر حتى الآن أي فكرة ستبدأ بها؟ يوم مناسب لاتخاذ العديد من القرارات المهمة، فاستغل الفرصة. التواصل مع الآخرين سيكون له تأثير على حياتك العملية.

حظك اليوم 19/11/2015 الجوزاء

الحظ يتبع اليوم تحركاتك خطوة خطوة، ليدعمك في مسيرتك ويساعدك على تخطي الصعاب ويقربّك من أهدافك ومن انجاحها. عليك الاستفادة من هذا الجو الفلكي الداعم للمشاريع الكبرى، بدل أن تضيعي الفرص والوقت بالتلهّي بأمور سطحية أو قليلة الأهمية.
 حظك اليوم 19/11/2015 كنت تفكر منذ فترة في تدعيم شخص ما من أحد أقاربك. لا تنس أنك أيضا تحتاج من يدعمك. اهتم باحتياجاتك ومتطلباتك أولا. عندما يقترح عليك الأصدقاء أي فكرة جديدة في العمل، سترفضها دون التفكير فيها. هذا تصرف خاطئ، فيجب أن تفكر قبل أن تبدي رأيك.

حظك اليوم 19/11/2015 السرطان

الحب يطرق أبوابك، ويحقق لك أحلامك في حال كنت عازبة، كما يعزز أجوائك العاطفية إن كنت متزوجة. تشعرين اليوم بالسعادة والامتنان من تدليل الشريك الذي يتفرغ لتلبية طلباتك، ويتجاوب مع متطلباتك المادية والمعنوية. الفترة ملائمة أيضاً للبحث عن عمل.
 حظك اليوم 19/11/2015 التواصل مع الشريك قد يكون مختلفا عن الأمس. سيفهمك الشريك دون أن تتكلم. أنت تثق فيه وتؤمن بأفكاره. ستفكران أنت والشريك في السفر لمكان ما لكسر الملل والروتين. تفهمك وإخلاصك للشريك هو سر سعادتكما.

حظك اليوم 19/11/2015 الأسد

العمل وأيضاُ العمل هو الذي يستحوذ على اهتمامك هذه الفترة. تندفعين بحماس للتخطيط لمشروع مقبل، أو لوضع النقاط الهامة على برنامج عمل يسرّع من مسارك المهني، وتفكرين في الطرق الكفيلة بانجاح هذه المهام. إرادتك صلبة وهدفك واضح المعالم.
 حظك اليوم 19/11/2015 استمتع بوقتك الذي تقضيه بجوار الشريك اليوم. تحدث عن أحلامك وطموحاتك أمامه حتى تقوي علاقتك به. في السنوات المقبلة، سيزداد حبك للشريك. تبدو عدوانيا بعض الشيء عندما يحاول أي شخص أن يعكر صفوك، أو إذا حاول أحدهم أن يسخر من أحلامك وطموحاتك.

حظك اليوم 19/11/2015 العذراء

تلقين بهمومك المادية وقلقك على الأوضاع المهنية وراء ظهرك، للتفّرغ لأوضاعك العاطفية التي تأخذ مجراها التصاعدي. الفلك يؤمن لك اليوم السماء الصافية على المستوى العاطفي، فتشعرين بالسعادة جراء التفاهم والتناغم بينك وبين الشريك.
 حظك اليوم 19/11/2015 لديك أفكار لمشاريع لا مثيل لها، وهذه المشروعات ستعود بالنفع عليك، وربما تكون سببا في حصولك على منصب أعلى في العمل. ربما تنسى بعض المواعيد المهمة اليوم، ولذلك ستغير مزاجك في المساء. لديك فرصة لوضع الأمور في نصابها من جديد.

حظك اليوم 19/11/2015 الميزان

يوم يعزز قدراتك على الإبداع والخلق، وعلى القيام بالمبادرات الجريئة والبنّاءة. احتفاظك بحرية الرأي وبعدم الانجرار إلى الإلتزام بآراء المحيطين بك، تجعلك تتمتعين برؤية منطقية خاصة تسهم في تطلعاتك الفكرية وتنمّي توجهاتك الذاتية. أمسية رومنسية بانتظارك.
 حظك اليوم 19/11/2015 ستشعر بالإحباط وخيبة الأمل بسبب تعرضك لموقف محرج خلال الأيام الماضية. لديك أكثر من خطة تريد أن تنفذها في المستقبل، ولكن الحالة التي تعيشها اليوم قد تجعل من الصعب تنفيذ أي خطة.

حظك اليوم 19/11/2015 العقرب

توتر فلكي ينعكس على وضعك المهني والعاطفي، مما يدفعك إلى التصرف بطريقة غريبة ومتشنجة. عليك بضبط انفعالاتك، والتحلّي بالصبر والمثابرة على عملك، لأن الأمور قد تأخذ طابعاً أكثر تعقيداً وأكثر سوداوية في حال تركت العنان لردود فعلك العدائية.
 حظك اليوم 19/11/2015 لا يوجد شخص مهم بالنسبة لك اليوم أكثر من الشريك. ربما تتخذ قرارا جديدا يخص علاقتك به. كل شيء سيكون على ما يرام اليوم، خاصة أن مزاجك معتدل. لا تهتم بعيوب الآخرين وانشغل بعيوبك أنت. أخبر من حولك بما تريده بهدوء.

حظك اليوم 19/11/2015 القوس

يخصصك الحظ اليوم بالكثير من الدعم، فيعزز علاقاتك وينمي قدراتك ويمنحك القوة على تخطي كل المشاكل والعثرات. طبيعتك الإنفعالية وقلة صبرك لا يخدمان مسيرتك المهنية، إلا أن طيبة قلبك تعدّل هفواتك التي يغفرها لك الآخرون بسهولة.
 حظك اليوم 19/11/2015 الأشخاص الذين يزورونك اليوم سيجلبون لك أخبارا سعيدة. هل قمت بتحضير بعض الوجبات الشهية لضيوفك؟ اهتم بهم واستمتع بوقتك معهم. ستجد من بينهم شخصا يشبهك ويشاركك نفس الاهتمامات! ربما تتلقى خطابا مهما في المساء.

حظك اليوم 19/11/2015 الجدي

يمتحن القدر اليوم قدراتك على الصمود وعلى تحمّل الصعاب. فيضعك أمام مواجهة قاسية مع حقائق لا تصبّ في مصلحتك. لكن هذا لا يعني أن أمورك في وضع سيء، بل إنه مجرد يوم يمر كامتحان صعب في مادة صعبة، فلا داع للقلق، ولا للسوداوية في الرؤيا.
 حظك اليوم 19/11/2015 تنظيمك لبعض الحفلات اليوم خاصة في فترة المساء سيجعلك أكثر قربا من أشخاص كنت تود أن تقترب منهم. ربما تفكر في الانتقال إلى منزل جديد. ستبحث بنفسك عن أكثر من منزل. ستلتقي بالتأكيد بأشخاص جدد وربما تسمع منهم أفكارا جديدة تخص مجال عملك.

حظك اليوم 19/11/2015 الدلو

وضعك النفسي اليوم أفضل من البارحة، فأنت أقل توتراً وأكثر رصانة مما يجنّبك الوقوع في الأخطاء، وارتكاب الهفوات. لكن الفلك يدعوك إلى تأجيل القرارت الهامة، خاصة تلك المتعلقة بالأعمال، إلى وقت لاحق تكونين فيه أكثر صفاء وهدوءاً.
  حظك اليوم 19/11/2015 تريد أن تطلع بنفسك اليوم على بعض القضايا المالية. ربما تكتشف أن لديك مبلغا من المال في حسابك البنكي لم تعرف عنه شيئا. الفرص ليست كثيرة اليوم، ولكنها كافية لأن تسلك طريقا جديدا. ربما لا تشعر بالسعادة في الفترة الصباحية، ولكن ستنقلب الأمور رأسا على عقب في المساء.

حظك اليوم 19/11/2015 الحوت

قد تنقلب بعض الأوضاع ضدك إن استمريت في عدم الإفصاح عن دوافعك أو عن غاياتك الفعلية. كوني أكثر صراحة مع نفسك كي تتمكني من التعامل بوضوح مع الآخرين. فالإلتباس في المواقف والآراء يعرضك إلى سوء الفهم الذي يصعب حلّه.
 حظك اليوم 19/11/2015 ربما تسمع بعض الأخبار السارة اليوم. مهما كانت هذه الأخبار، ستكون سعيدا ومقبلا على الحياة. ربما تفكر في السير حول المنزل أو في الحديقة حتى تستغل طاقتك. ربما تفكر معظم الوقت في مستقبلك وتتطلع لتنفيذ بعض الخطط. استمتع بوقتك في المساء.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك يحمسنا على استمرار نشر القصص

Item Reviewed: حظك اليوم 19/11/2015 الخميس luck today 19-11-2015 ابراج اليوم اتسلي معانا Rating: 5 Reviewed By: AHMED Channel