الأحد، 22 نوفمبر، 2015

حظك اليوم 22/11/2015 الاحد luck today ابراج اليوم 22-11-2015

لمتابعة القصص الجديدة يوميا اضغط اعجبني ( like )

 حظك اليوم 22/11/2015 الاحد luck today ابراج اليوم 22-11-2015


--حظك اليوم 21/11/2015


 حظك اليوم 22/11/2015 الاحد

حظك اليوم 21/11/2015 الجمعة مجرد اسامي للتسلية وكلها غير طبيعية ومختلقة ولكن وضعناها لكم هنا للتسلية فالغيب لا يعلمه الا الله عز وجل وكل من يتكهن ويذكر ان حظك اليوم حقيقية هو مدعي وكاذب فهي مجرد امور للتسلية وتوقعات تحدث لجميعا يوميا لذلك وجب علينا التنبه على زوارنا الاعزا ان جميع الابراج ما هي الا خرافات ويتم وضعها فقط لتسليتكم وتسليتنا فنحن مؤمنين فقط بالله عز وجل ولسنا مؤمنين باي شئ يخص حظك اليوم وابراج اليوم وجب التنبيه لجمهورنا الاعزاء

 حظك اليوم 22/11/2015 برج الحمل

 برج الحمل حظك اليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:الكثير من الأمور تأخذ من وقتك اليوم وجهدك في العمل عاطفياً:اتركي المجال لأحد المعجبين للبوح لك بحقيقة مشاعره.الرجل من برج الحمل:مهنياً:فترة الصباح قد تكون مرهقة لك كن حذراً في التعامل معها عاطفياً:تقضي أمسية جميلة برفقة الحبيب.

 حظك اليوم 22/11/2015 برج الثور

 برج الثور حظك اليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:العمل يأخذ اليوم كل وقتك وتفكيرك ولا تنشغلي بأمور أخرى عاطفياً:إهمالك الزائد يسبب الملل للحبيب.الرجل من برج الثور:مهنياً:مشاكل العمل تحاصرك ولا تعرف من أين تبدأ عاطفياً:لا تتسرع اليوم في اتخاذ أي قرار عاطفي قد تندم عليه لاحقاً .
       

 حظك اليوم 22/11/2015 برج الجوزاء

 برج الجوزاء حظك اليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:تنشغلي اليوم في البحث عن الكثير من الحلول الفعالة عاطفياً:كل يوم يزداد حبك وتزداد مكانة الحبيب بقلبك.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:يوم مزدحم ولا تعرف من أين تبدأ عاطفياً:لا تنفرد بقراراتك بل شارك الحبيب بها.

 حظك اليوم 22/11/2015 برج السرطان

 برج السرطان حظك اليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:التزمي بمواعيد العمل وكوني منظمة في أمورك عاطفياً:لا تنسي وقوف الحبيب الى جانبك وقدري مشاعره.الرجل من برج السرطان:مهنياً:أوضاعك المالية تتحسن والكثير من الانفراجات بطريقها اليك عاطفياً:تتوصل الى قرار هام فيما يتعلق بحياتك العاطفية.

 حظك اليوم 22/11/2015 برج الاسد  

 برج الأسد حظك اليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:لا تتصرفي بطريقة عشوائية دون أن تستشيري الآخرين عاطفياً:هناك من يفكر بك ليل ونهار ولكنك لا تبالي.الرجل من برج الأسد:مهنياً:الحظ يقف الى جانبك اليوم ويدعمك في الكثير من الأمور عاطفياً:حياتك العاطفية في تطور مستمر وتسير نحو الأفضل.

 حظك اليوم 22/11/2015 برج العذراء

 برج العذراء حظك اليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:كوني أكثر تسامحاً مع زملاء العمل ولا تتحاملي عليهم عاطفياً:الحبيب يدعمك ويقف الى جانبك في كافة الظروف.الرجل من برج العذراء:مهنياً:حاول أن تستغل فترة الصباح لإنجاز مهامك الضرورية عاطفياً:تشعر بالحزن بسبب انشغال الحبيب عنك خلال هذه الفترة.

 حظك اليوم 22/11/2015 برج الميزان

 برج الميزان حظك اليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:الجئي الى أحد المستشارين فيما يتعلق بالأمور المالية الهامة عاطفياً:لا تكوني عنيده واستمعي الى وجهة نظر الحبيب.الرجل من برج الميزان:مهنياً:قد تشعر بالملل اليوم بسبب قلة الأحداث المحاطة بك عاطفياً:تزعجك انتقادات الحبيب المتكرره لك.

 حظك اليوم 22/11/2015 برج العقرب

 برج العقرب حظك اليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:لديكي اسلوب ممتع في شرح الأمور مما يجعلك مميز عاطفياً:تبذلي المستحيل لإرضاء الحبيب.الرجل من برج العقرب:مهنياً:تتميز بقوة الشخصية والقدرة على اتخاذ القرارات الحاسمة عاطفياً:لديك الكير من الشكوك تجاه الحبيب.

 حظك اليوم 22/11/2015 برج القوس

 برج القوس حظك اليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:يشغل بالك مشروع جديد تركزي جهدك له عاطفياً:لا تكذبي على الحبيب فالحقائق لابد أن تنكشف.الرجل من برج القوس:مهنياً:لا تتسرع بقراراتك وتعامل مع الامور بهدوء تام عاطفياً:الحبيب يلفت نظرك الى الكثير من الأمور الهامة.
     

 حظك اليوم 22/11/2015 برج الجدي

 برج الجدي حظك اليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:لا تكوني كثيرة التباهي فهذه الأمور ستزعج زملاء العمل منك عاطفياً:قولي ما يمليه عليك قلبك دون أن تخشي المواجهة.الرجل من برج الجدي:مهنياً:تعمل بحماس وجدية اليوم عاطفياً:لا تتدخل في شؤون الحبيب الخاصة فهو أكثر قدرة على التعامل معها.

 حظك اليوم 22/11/2015 برج الدلو  

 برج الدلو حظك اليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:تنشغلي اليوم بمعالجة بعض أخطاء العمل عاطفياً:تفكري ملياً في مستقبل علاقتك مع الحبيب.الرجل من برج الدلو:مهنياً:تراجع اليوم بعض التقارير الهامة في العمل عاطفياً:صدفة تجمعك مع أحد الأشخاص وتتقرب منه.

 حظك اليوم 22/11/2015 برج الحوت

 برج الحوت حظك اليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:الكثير من الاستثمارات الناجحة تعود عليك بالكثير من الفوائد عاطفياً:عالجي مشاكلك مع الحبيب بهدوء تام.الرجل من برج الحوت:مهنياً:تسمع اليوم الكثير من القرارات الهامة عاطفياً:لا تسمح لأحد أن يفرق بينك وبين الحبيب.


 
الحمل
مهنياً:عليك أن تسعى الى بناء علاقات قوية مع زملاء العمل ورؤسائك عاطفياً:لا تتناقش مع من تحب في مواضيع حساسة اليوم.

الثور
مهنياً:يتطلب منك الوضع اليوم أن تنجز الكثير من الأعمال لذلك عليك أن تكون سريعا قدر الإمكان عاطفياً:الحبيب يطلب منك أن تتخذ موقف حاسم اليوم بشأن طبيعة علاقتكما

الجوزاء
مهنياً:البعض يحاول أن يشوه صورتك في العمل كن حذرا عاطفياً:تشعر بالتوتر هذه الفترة بسبب عدم رد الحبيب على رسائلك.

السرطان
مهنياً:لا تنخدع بالمظاهر وابحث عن أدق التفاصيل التى قد تفيدك في عملك عاطفياً:كلامك الجارح الذى قلته للحبيب يزيد الأمور سوءا

الأسد
مهنياً:عليك أن تكون أكثر جرأة وشجاعة وأن تقدم على الخطوة التى تتمناها في مجال عملك عاطفياً:ترددك في إخبار الحبيب بمشاعرك يزيد الأمور سوءا

العذراء
مهنياً:يعرض عليك اليوم منصب جديد في العمل لطالما تمنيته عاطفياً:عليك أن تناقش تصوراتك و خططك المستقبلية مع الحبيب.

الميزان
مهنياً:لا تقدم اليوم على أية قرارات قبل أن تدرس الموضوع من كافة النواحي ومعرفة ما هو الصالح عاطفياً:أصبحت سريع الغضب على الحبيب هذه الفترة كن أكثر هدوءا

العقرب
مهنياً:لا تكن متمردا و كن أكثر طاعة في تنفيذ مهام العمل عاطفياً:لا تهمل مشاعر الحبيب واهتم به أكثر فهو سيقدر لك هذا

القوس
مهنياً:لا تضحي بكل ما أنجزته بسبب قرار متسرع قد تتخذه اليوم عاطفياً:الحبيب لا يشعر معك بالأمان أو أنك قادر على الإستقرار.

الجدي
مهنياً:كن أكثر تحفظا في العمل وحذرا من الحساد عاطفياً:لا تتردد في أن تعرض مشاكلك على الحبيب بالتأكيد سيسره أن يساعدك.

الدلو
مهنياً:أبواب الحظ تنفتح لك اليوم من جديد و تعدك بالمزيد من التقدم عاطفياً:تشعر أنك وصلت مع الحبيب الى طريق مسدود.

الحوت
مهنياً:عليك أن تتحلى بروح المنافسة وأن تتقبل فوز أو انتصار الآخرين عاطفياً:لا تستعجل رفض طلب الحبيب بل ناقشه في الموضوع.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

2 التعليقات:

تعليقك يحمسنا على استمرار نشر القصص

Item Reviewed: حظك اليوم 22/11/2015 الاحد luck today ابراج اليوم 22-11-2015 Rating: 5 Reviewed By: AHMED Channel