الثلاثاء، 24 نوفمبر، 2015

حظك اليوم 24/11/2015 الثلاثاء luck today ابراج اليوم 24-11-2015

لمتابعة القصص الجديدة يوميا اضغط اعجبني ( like )

 حظك اليوم 24/11/2015 الثلاثاء luck today ابراج اليوم 24-11-2015


--حظك اليوم 21/11/2015


  حظك اليوم 24/11/2015 الثلاثاء


حظك اليوم 24/11/2015 الثلاثاء مجرد اسامي للتسلية وكلها غير طبيعية ومختلقة ولكن وضعناها لكم هنا للتسلية فالغيب لا يعلمه الا الله عز وجل وكل من يتكهن ويذكر ان حظك اليوم حقيقية هو مدعي وكاذب فهي مجرد امور للتسلية وتوقعات تحدث لجميعا يوميا لذلك وجب علينا التنبه على زوارنا الاعزا ان جميع الابراج ما هي الا خرافات ويتم وضعها فقط لتسليتكم وتسليتنا فنحن مؤمنين فقط بالله عز وجل ولسنا مؤمنين باي شئ يخص حظك اليوم وابراج اليوم وجب التنبيه لجمهورنا الاعزاء

 حظك اليوم 24/11/2015 برج الحمل

برج الحمل اليوم 24/11/2015 الحمل يستفيدون في عملهم لا سيما في العلاقة مع الزملاء والزميلات - وتتهيأ الفرصة ايضا لمن يبحث عن عمل او يرغب في ادخال تعديل على طبيعة عمله .. و منهم من يبدأ علاقة غرامية ضمن مجال عمله .. وينجحون في المحافظة على صحتهم لكن أحذرهم من البدانة والسمنة خاصة لمن لديه ميل لذلك .. دخول زحل هنا فرصة لمعالجة الأمراض او فرصة لتغير العمل براتب افضل . المشتري قد يكون كريم ولكن يمل بسرعة فكر في ذالك .


 حظك اليوم 24/11/2015 برج الثور

 برج الثور اليوم 24/11/2015 يقف الحظ في صفهم عاطفيا وماليا .. و منهم من يبدأ علاقة غرامية قوية تؤدي الى ارتباط .. يشعرون ايضا بتحسن مالي يلعب عنصر الحظ دورا في تحصيله فمنهم من يكسب جائزة ثمينة او ورقة يانصيب .. فترة جيدة للنساء للدخول في الحمل خاصة لمن كانت وما زالت تعاني من مشاكل في ذلك ... و يسعدون ايضا لانجاز يتعلق بأحد ابنائهم .. مواليد برج الثور فترة متاحة لأخذ خطوة مهمة بما يخص عاطفتك . المشتري يعطيك القدرة على تقدم في أمنياتك لتحقيقها .
       

 حظك اليوم 24/11/2015 برج الجوزاء

 برج الجوزاء اليوم 24/11/2015 تتركز الـاستفادة في المجال العقاري والعائلي - منهم من يوفق في شراء او بيع ارض او شقة او يبيع عقارا بثمن جيد ومنهم من ينتقل الى مسكن افضل او يدخل تعديلا على مسكنه الحالي ويعززون الروابط العائلية ومن المحتمل ايضا ان يهّل مولود جديد لاحد افراد العائلة .. الفترة ملائمة لمن يرغب في الانضمام الى مكتبة عمومية ... التغير في المعيشة مطلوب وهذة فترة متاحة لك اذا لم يكن لديك عاىق من نبتون او بلوتو او زحل في بيت العاشر قد تكون مرتاح في العمل ومهموم في البيت .


 حظك اليوم 24/11/2015 برج السرطان

 السرطان اليوم 24/11/2015 ينشطون في مجال السفر والاتصالات واللقاءات ويعززون العلاقة من الاخوة والجيران ويستفيد الطلاب (الابتدائي والثانوي) في المطالعة والدراسة والامتحانات .. والتجار المحليون في عمليات البيع والشراء ويرافقهم نجاح في كل ما يتعلق بالمواصلات ومنهم من يشتري سيارة جديدة .. على جميع الذين يودون في شراء سيارة او اخذ اجازة سوق فترة جيدة ..


 حظك اليوم 24/11/2015 برج الاسد  

  الأسد اليوم 24 نوفمير 2015 الاسد :يتحسن وضعهم المالي بحيث تتوفر عدة مكاسب مالية متعددة يأتي قسم منها من عمل اضافي وقسم آخر يكون استردادا لمال يعود لهم من قبل وكان من الصعب تحصيله .. منهم من يعثر على حاجية مفقودة او يحصل على هدية او جائزة وقسم ضئيل جدا قد يعثر على كنز .. بوسع مواليد هذا البرج ادخال تحسين على ميزانيتهم حتى منتصف ايلول سبتمر .. المال يكون فرصة مناسبة لك اما اذا تعطي فلوس كثيرة وتريد المشتري ان يعوضك قد يكون صعب جدا وخصوصا اذا كان لديك الزهرة او المريخ في الفترة الاولى والثانية في برجك تقع . حافظ على مالك وعدم شواء اشياء لديك مثلها .


 حظك اليوم 24/11/2015 برج العذراء

 برج العذراء اليوم 24/11/2015 هم طبعا اكثر المستفيدين والـأكثر حظاً وتأخذ شعبيتهم دفعة الى الامام ولن يغادر كوكب المشتري برجهم في منتصف ايلول سبتمر قبل ان يمنح كلاً منهم ما يستحقه من انجاز قد يتمثل في الارتباط للراغب او الراغبة في ذلك أو في الحصول على عقار ثمين او وظيفة جيدة وما الى ذلك من مجالات واسعة يصعب ذكرها جميعا لانها تختلف من شخص الى آخر تبعا لتاريخ ميلاده وساعة ولادته وموقع كوكب الحظ في خارطته الشخصية لحظة الولادة .. المشتري في عذراء ينظم ويرتب ما عملة برج الاسد من حفلات كثيرة ورفاهية ... حان الان لتنظيم وتغير لصالح هؤلاء المواليد . للاسف زحل واقف في مرصاد لمواليد برج الاسد ولكن المشتري يخفف من هذا الضغط لمواليد الفترة الاولى والثانية .


 حظك اليوم 24/11/2015 برج الميزان

 الميزان اليوم 24/11/2015 تتاح الفرصة لهم للتعامل مع مؤسسة او شركة كبيرة وهذه الفترة تمتد حتى بداية السنة القادمة ..سيمنحهم القوة الروحانية والاستشفاء من الماضي واستعادة وئامهم الداخلي. شخص من الماضي يمكن ان يعود للدخول الى حياتكم مجدا جالبا معه لكم الحظ.. وقد يشعرون بالرغبة الى العزلة والتأمل ليجلب لهم السرور والشعور بالتجدد .. يصبحون اكثر عطفا وكرما مع الأخرين .. بالمجمل ستكون فترة تحضيرية لسنة الحظ الكبيرة لعام 2017 هنا الميزان بعض الهموم لديهم تزول والتفكير في كثير أمور عالقة . زحل صديق لك ويدعمك في القوة والحظ هنا زحل للميزان جيد والذين لديهم الكواكب في الخارطة التعاون بين المشتري وزحل مساند الميزان .


 حظك اليوم 24/11/2015 برج العقرب

 العقرب اليوم 24 نوفمبر 2015 يوفر لهم فرصا للتوسع في خططهم للمستقبل .. يعززون صداقاتهم العديدة من ذوي نفوذ يستفيدون منهم في وقت لاحق و في نشاطهم الاجتماعي ..منهم من ينضم لعضوية جمعية او ناد ومنهم من يشارك في عدة حفلات ومناسبات سعيدة . بوسعهم تحقيق أمنية بمساعدة الاصدقاء... العقرب المتعوب والذين طالعهم عقرب ايضا يصبرون ويتمنون تحقيق امنية وأتمنى ذالك ان يكون المشتري خير عليهم ... المريخ متعاون نسبيا معكم . المشتري في وضع يكون لدية شروط يجب على العقرب تحقيقها وهذة شروط تعرفها خلال عام 2016 ..


 حظك اليوم 24/11/2015 برج القوس

 القوس اليوم 24 نوفمبر 2015 يجلب لهم التوسع المهني و التميز والتفوق في التعامل مع السلطات والاباء ومنهم من يستلم مركزا بارزا او ينال ترقية. كوكب المشتري هو الكوكب الحاكم لبرجهم سيتواجد في برج العذراء المعاكس لبرجهم نوعا ما مما سيوفر لهم منظور جديد بحيث يمكنهم إعادة صياغة خططهم بشكل ممنهج وعملي وناجح لهم في حياتهم .. باختصار ستتركز الاستفادة لديهم في مجال العمل والعلاقة مع المسؤولين وينجحون في تدعيم مركزهم الاجتماعي .ومن يبحث عن عمل يجد ضالته ومن يعمل ينجح في اثبات جدارته ويدفع بمصالحه الى الامام والتقدم ....مواليد الفترة الاولى والثانية الحذر من كوكب المشتري وخصوصا اذا كان القمر او زهرة لديك في قوس مشاكل عاطفية وفقدان وخسارة في مال .
     

 حظك اليوم 24/11/2015 برج الجدي

 الجدي اليوم 24/11/2015 يصبحوا متعطشين للمعرفة والحكمة وللأمور الفلسفية وتبادل الآراء والمعرفة مع الآخرين .. فتتاح الفرصة لهم في كل ما يتعلق بأمور الاتصالات والسفريات البعيدة والهجرة.. منهم من تطأ قدماه أرضا لم يصلها قبلا .. يستفيد ايضا التجار في عمليات الاستيراد والتصدير والاكاديميون في الدراسة والتدريس وكذلك في المواضيع القضائية والرياضة، والنشر، و تعلم الثقافات الأجنبية ..حان الوقت للسفر والتغيير لصالحكم بعمل زاوية مريحة لكافة مواليد برج الجدي الذين لديهم الكواكب هناك . حظ سعيدا .


 حظك اليوم 24/11/2015 برج الدلو  

 الدلو اليوم 24 نوفمبر 2015 تتاح الفرصة لهم للحصول على مال او ثروة من تركة او ميراث او تعويض او شراكة وقد تكون شراكة عمل او شراكة زواج ..ويبرعون في كشف الـأسرار وحل المشاكل المعقدة على حد سواء العاطفية او المادية .. ومنهم من يعود اليهم اشخاص بعد غياب طويل عن العائلة ..الدلو ساكب الماء الذي يبحث عن التطور والمساعدة المشتري هنا صديق ورفيق جيد خلال المتبقي من العام لهذا يكون الدلو في وضع مادي جيد بعد جهد وصبر .


 حظك اليوم 24/11/2015 برج الحوت

 الحوت اليوم 24/11/2015 يعززون شراكتهم في العمل والعاطفة - اذا اجادوا اختيار الشريك الملائم للعمل ففرصتهم جيدة للاستفادة في عملهم وكذلك الامر في علاقتهم العاطفية فقسم غير قليل منهم تتم خطبته او زفافه ..ولكن انبه مواليد القترةا لاولى من البرج اي مواليد فبراير شباط لانه من المحتمل ان يشطح بهم خيالهم الى عالم وهمي بعيد عن ارض الواقع .. ليكونوا عمليين اكثر في نظرتهم للحياة .. الحوت إصلاح مابين طرفين ... زواج ... خطوبة وشراكة موفقة في مشروع معين . هل مشاكل في طلاق تحل ب ود وتفاهم . صحيح يكون المشتري غير مريح اذا لديك زهرة في الحوت او المشتري في الحوت او المريخ هذة تودي الى توترات.

----------
توقعات اخري


  برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

الحماسة في العمل تؤدي الى ارتكاب بعض الهفوات، فكن حذراً في اندفاعك. الابتعاد عن الشريك لن يجدي نفعاً، بل ان التواصل معه يؤمن الاستقرار. الحرارة العالية والرطوبة تعنكس على سلباً، فحاول ان تصعد قليلا نحو الجبال.

برج الثور (21 نيسان – 20 أيار)

ضغوط العمل تزداد يومياً، لكنك ستقطف ثمار ذلك قريبا وبوتيرة متصاعدة. العناد لا يفيدك بشيء، بل يزيد الامور توتراً وقد يؤدي الى عواقب وخيمة. كثرة السهر تسبب لك إرهاقاً، وتؤثر سلباً على قيامك بواجباتك اليومية.

برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران)

توقع ربحاً ما ونجاحاً في مجال تصبو إليه. قد يعترف الآخرون بجميل لك أو يقدرون مواقفك. حافظ على هذه الصورة، وكن صاحب مبادرات طيبة تجاه الآخرين في أوقاتهم الصعبة. نظرة الأهل إليك تكسبك المزيد من الثقة بالنفس وتدفعك إلى المضي قدماً في العلاقة. كن على أهبة الاستعداد لكل ما قد يطلبه منك طبيبك بغية إبقائك في حال صحية ممتازة.

برج السرطان (22 حزيران – 22 تموز)

مشاريع بالجملة، لكن المطلوب واضح ويبقى الاستقرار هو العنوان الأفضل. بوادر مشكلة مع الشريك، لكن الحلول سهلة ومتوافرة شرط معالجتها بالهدوء. الجلوس خلف المكتب لساعات طويلة، ليس في مصلحتك فابحث عن الراحة.

برج الأسد (23 تموز – 22 آب)

التروّي والهدوء يخففان نسبة الأخطاء، فيكون العطاء أكثر إفادة ونتيجة. ترك المهمات الصعبة للشريك يضعك في موقف ضعيف، فكن حذراً. رياضة المشي مهمة للغاية، فحاول ان تجد الوقت المناسب لذلك.

برج العذراء (23 آب – 22 أيلول)

انطلاقة جديدة، وتبدو اعمالك ناجحة جداً وتتخذ بعداً جديداً، وتطلق مشروعاً او تحتفل بجديد او تلتقي من يهمك أمرهم. قد ترهقك المطالب المتواصلة من الشريك، ومن الأفضل مصارحته بدل التهرّب من الموضوع. تشعر ببعض التعب في العضلات، والسبب كثرة الإرهاق والعمل الزائد عن حده.

برج الميزان (23 أيلول – 22 تشرين أول)

تتمتع بمؤهلات كافية لضمان مستقبل أفضل، لكن يجب توظيفها في المكان والزمان الصحيحين. مرحلة جديدة تحدّد عمق العلاقة بالشريك، وهي قد تكون اختباراً من أجل غد أفضل. جدد نشاطك وشجع العائلة للقيام برحلات في الطبيعة والمشي فيها.

برج العقرب (23 تشرين أول – 22 تشرين ثاني)

تدخل في نقاشات مهمة جداً من أجل مشروع العمر. هذا اليوم مناسب للاهتمام ببعض الشؤون العملية والمادية والمالية كالموازنة والمحاسبة والضرائب والرسوم. كل الظروف مؤاتية لتقدم على خطوة مهمة تحدّد من خلالها مستقبلك، فسارع إلى الاستفادة من الوضع. الراحة مطلوبة بشدة وضرورية، وخصوصاً بعد الجهد الذي بذلته في الفترة الأخيرة.

برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون أول)

عليك أن تتمتع أكثر بروح المجازفة ولا تخشَ الاقدام على أمور جديدة. تسامح مع زملاء العمل وابدأ صفحة جديدة معهم. تنعزل عن الآخرين ولا تحب الاختلاط فكيف ستجد الحب الذى تبحث عنه؟ لا تدع الوحدة تسيطر عليك. ما عليك سوى السعي الدائم عن أفضل السبل التي تبقيك في وضع صحي ممتاز، وهذا خير لك.

برج الجدي (21 كانون أول – 19 كانون الثاني)

تحاش التشبث بأفكار قديمة ولا تقدم على صراعات أو خلافات أوجدل هذا اليوم. تتحفظ في الإعلان عن أعمالك. القدرات التي تمتلكها تمكنك من تخطي أي عائق وتكون في الوقت نفسه تحذيراً للمصطادين في الماء العكر بينك وبين الحبيب. انتبه لصحتك وانظر إلى الخيارات المتاحة أمامك للحفاظ عليها معافاة.

برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط)

تعرف هذا اليوم مزاجاً متقلّباً وصعباً ومشاكساً. أنصح لك عدم اظهار ضعفك، بل التسلّح بالشجاعة ومواجهة الآخر بحجج منطقية وقرارات سليمة ولو كانت مؤلمة. قد تعرف عشقاً قد كبيراً يثير بعض الشكوك. تحتاج الى موافقة على مشروع لك له صلة بشراكة أو بزواج. من المفيد أن تختبر قوة جسمك على تحمل السير مسافات طويلة نوعاً ما، لتكتشف مدى سلامة صحتك.

برج الحوت ( 19 شباط – 20 آذار)

إياك والتسرع في اتخاذات قرارات دقيقة بشأن مسألة عالقة منذ مدة. استشر المقربين منك واستطلع آراءهم، فمن تشاور كسب. لا تتردد في طلب المساعدة من الشريك، فهو قادر على تحقيق ما يلزمك لتخطّي أيّ أزمة طارئة. حذار الانغماس في الشراهة التي تتسبب بالسمنة، فيصعب عليك التخلص منها لاحقاً. 
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

1 التعليقات:

تعليقك يحمسنا على استمرار نشر القصص

Item Reviewed: حظك اليوم 24/11/2015 الثلاثاء luck today ابراج اليوم 24-11-2015 Rating: 5 Reviewed By: AHMED Channel