الخميس، 26 نوفمبر، 2015

حظك اليوم 27/11/2015 الجمعة luck today ابراج اليوم 27-11-2015

لمتابعة القصص الجديدة يوميا اضغط اعجبني ( like )

حظك اليوم 27/11/2015 الجمعة luck today ابراج اليوم 27-11-2015


حظك اليوم 21/11/2015


  حظك اليوم 27/11/2015 الجمعة

حظك اليوم 27/11/2015 الجمعة مجرد اسامي للتسلية وكلها غير طبيعية ومختلقة ولكن وضعناها لكم هنا للتسلية فالغيب لا يعلمه الا الله عز وجل وكل من يتكهن ويذكر ان حظك اليوم حقيقية هو مدعي وكاذب فهي مجرد امور للتسلية وتوقعات تحدث لجميعا يوميا لذلك وجب علينا التنبه على زوارنا الاعزا ان جميع الابراج ما هي الا خرافات ويتم وضعها فقط لتسليتكم وتسليتنا فنحن مؤمنين فقط بالله عز وجل ولسنا مؤمنين باي شئ يخص حظك اليوم وابراج اليوم وجب التنبيه لجمهورنا الاعزاء

 حظك اليوم 27/11/2015 برج الحمل

  اصحاب برج الحمل حظك لليوم سيكون عندك علاقات عاصفة مع محيطك، في موقع عملك وكذلك في بيتك. على أية حال، ستكون إيجابيا و مستعدا لتقديم التنازلات ولمعرفة أخطائك. تحلى بالصبر و التأني لكي تستوعب العاصفة و حاول استيعابها حتى لا تكون ضحية لها ستحرسك النجوم للخروج من الازمة لذا لا تتسرع باتخاذ أي قرار مصيري الان .


 حظك اليوم 27/11/2015 برج الثور

اصحاب برج الثورحظك لليوم بإمكانك أن تحس بالحب، فطاقتك الرومانسية المغناطيسية تجذب المعجبين. إذا كان لديك اهتمام بالحب، فإنك ستكون ملفتا للأنظار اليوم ، و ستجد أن عيون جميع من حولك محملقة بك. لديك فرصة كبيرة للقاء بشريك العمر كن ايجابيا و ابتعد عن التردد و الشك المفرط و تحلى بروح عالية من الثقة .

 حظك اليوم 27/11/2015 برج الجوزاء

اصحاب برج الجوزاء حظك لليوم ستتعلم من خلال الملاحظة أكثر بكثير مما ستتعلمه بالاندماج في القضايا المطروحة ، التروي سيسمح لك برؤية بعض الروابط التي كنت غافلا عنها. تمعن بكل ما يحيط بك كي تستطيع دمج المعطيات المطروحة و الحصول على النتيجة المرجوة ، و لا تغفل أي امر بسيط لانه قد يقودك الى هدفك الذي تسعى اليه .

 حظك اليوم 27/11/2015 برج السرطان

اصحاب برج السرطان حظك لليوم إذا كنت تشعر بأنك لست أنت ، ترقّب خروج روحك المغامرة لتعويض ما فاتك من الوقت. إن انطلاق الروح العاشقة المغامرة ، هو قوة لا يمكن إيقافها أبداً. حاول الاتصال بصديق قديم في مكان بعيد عن سكنك لكي تعطي لروحك الحرية الكاملة في الانطلاق الحب و العمل في اوجه الآن .


 حظك اليوم 27/11/2015 برج الاسد  

اصحاب برج الاسد حظك لليوم قد يجثم الملاك على كتفٍ بينما يقهقه الشيطانِ على الكتف الآخر . حاول أن تعمل الشّيء الصّحيح اليوم و تقطع دابر الحيرة ؟ استغل علاقاتك مع المحيط لكي تأخذ القرار المناسب بعض الاصدقاء قد يعطونك نصائح تزيدك تشتيتا استشر فقط من تعتقد انه ذو رأي سديد و يتمنى لك التوفيق .


 حظك اليوم 27/11/2015 برج العذراء

اصحاب برج العذراء حظك لليوم اترك القشور وادخل في صلب الموضوع. يَقودُ وضوحُ الفكرِ بشكل طبيعي إلى وضوحِ الاتصال، الذي يُؤدّي بالتالي إلى تقدّمِ رئيسيِ. المشاكل الجانبية قد تؤدي بك الى الضياع عن اهافك الاساسية ، العاطفة في تطور نحو الاحسن حاول ان تقرر خلال الفترة القادمة كيف ستغير نمط حياتك .


 حظك اليوم 27/11/2015 برج الميزان

اصحاب برج الميزان حظك لليوم لا تسمح لأحد أن يُخرّب عليك يومَكَ ، مزاج الناس مشكلتُهم هم و ليس مشكلتك انت الارتفاع عن الهموم البسيطة قد يساعدك في اتخاذ القرارت المهمة و المصيرية . قرر ما هو الشيءُ الذي تُريدُه أنت أَوقد تَنحرم مِن بَعْض المرح و اجعل الاآخرين يعيشون على ايقاعك الشخصي .


 حظك اليوم 27/11/2015 برج العقرب

اصحاب برج العقرب حظك لليوم تَحسُّ بوطأةَ الكثير مِنْ الطلباتِ في كُلّ مكان نتيجة اعتماد الآخرين عليك هذه الفترة ، وقشّة أخيرة واحدة يُمْكِنُ أَنْ تَكْسر ظهرَ الجَملِ. فقط كن هادئأ و خذ وقتاً مستقطعاً للاستراحة الآن، فأنت تَحتاجُه حقاً . كي تعيد شحن طاقتك الداخلية لا تتهاون في هذا الامر و الا انهارت اعصابك قريبا .

 حظك اليوم 27/11/2015 برج القوس

اصحاب برج القوس حظك لليوم استخدم طريقتك في البحث وطوّر خطتك إلى مدى أبعد مستخدما كل الوسائل المتاحة و قنوات الاتصال مع العالم المحيط بك ، هذا ينطبق على مساعي العمل وأمور القلب على حد سواء. اجمع كمية أكبر من المعلومات قبل إجراء ذلك التعديل. الحب سيتأثر بهذه التغييرات لا تجعل نفسك في مواجهة مع الشريك اليوم .
     

 حظك اليوم 27/11/2015 برج الجدي

اصحاب برج الجدي حظك لليوم أنت لا تحب أن تخبر رئيسك في العمل أو زوجتك في البيت إلى أين تذهب، تكره سلطة الاستجواب ، و تحب الانطلاق دون أية قيود ذلك بسبب روحك الحرة انت تعيش فترة تحرر من تبعات الماضي القديم ، لكن عليك أن لا تبالغ بذلك كثيراً و الا انهار كل ما بنيته اجتماعيا و ماليا .

 حظك اليوم 27/11/2015 برج الدلو  

اصحاب برج الدلو حظك لليوم تعبر طريقاً طويلة بمساعدة صغيرة من أصدقائك، وهذا صحيح بشكل خاص اليوم. ففي الاتحاد قوة ، كما يقولون. حاول ان تكتسب اكبر قدر من الاصدقاء كي تتمكن من بناء تجمع حولك للمرحلة الصعبة المقبلة انسى الاساءات القديمة من قبل بعض الاقارب و اتصل بهم لتعزيز علاقاتك الاسرية .


 حظك اليوم 27/11/2015 برج الحوت

اصحاب برج الحوت حظك لليوم إطلاق الحكم على الناس أو الأمور من هواياتك المفضلة ذلك بأنك تتمتع ببعد نظر متميز و تقييم الناس و فقا لمعاشرتك معهم كما تتمتمع بقدر عالي من المنطقية و النزاهة في تقييم الآخرين و ان كانوا اعدائك ، لكنك قد لا تكون مرتاحاً للحكم الذي يطلقه عليك الآخرون. لذا لا تصرح بهذه الاحكام كيفما اتفق .

----------
توقعات اخري



الحمل

سيكون هذا اليوم مناسباً للتغيير في حياتك انت شخص مميز عاطفيا . لا تمرح في كلّ شيء، و إلا فإنك ستخاطر بالتغيّب عن الأشياء الأكثر جمالاً في العالم. تفادى نفقات غير عادية و استمر في مراقبة ميزانيتك. الضغوط المالية القادمة سترهقك و لكن ستجد العون المناسب .

ألثور

ستمتلك أفكاراً جيدة و سيكون من الضروري وضعها فوراً موضع التطبيق. ستقوم بمبادرات جريئة و ستعيش حياة اجتماعية نشيطة. على أية حال، سيكون من الضروري أيضاً تجنّب ائتمان كلّ شخص بسهولة. الشريك يحاول ان يتقدم نحوك فبادر اليه و لا تصده و الا ستخسره .

الجوزاء

احذر من الخلافات مع المقربين منك : هذه الخلافات قد تظهر بشكل سيئ. و خصوصا ضمن العائلة مما قد يسبب لك الكثير من التشتيت و الكثير من الاحراج لا تتهاون في حقوقك و لكن عليك ان تؤدي واجبك اتجاه المحيطين بك اولا بشكل كامل و بعيد عن اللامبالاة .

ألسرطان

إذا كنت تشعر بأنك لست أنت ، ترقّب خروج روحك المغامرة لتعويض ما فاتك من الوقت. إن انطلاق الروح العاشقة المغامرة ، هو قوة لا يمكن إيقافها أبداً. حاول الاتصال بصديق قديم في مكان بعيد عن سكنك لكي تعطي لروحك الحرية الكاملة في الانطلاق الحب و العمل في اوجه الآن .

الاسد

قد يجثم الملاك على كتفٍ بينما يقهقه الشيطانِ على الكتف الآخر . حاول أن تعمل الشّيء الصّحيح اليوم و تقطع دابر الحيرة ؟ استغل علاقاتك مع المحيط لكي تأخذ القرار المناسب بعض الاصدقاء قد يعطونك نصائح تزيدك تشتيتا استشر فقط من تعتقد انه ذو رأي سديد و يتمنى لك التوفيق .

العذراء

اترك القشور وادخل في صلب الموضوع. يَقودُ وضوحُ الفكرِ بشكل طبيعي إلى وضوحِ الاتصال، الذي يُؤدّي بالتالي إلى تقدّمِ رئيسيِ. المشاكل الجانبية قد تؤدي بك الى الضياع عن اهافك الاساسية ، العاطفة في تطور نحو الاحسن حاول ان تقرر خلال الفترة القادمة كيف ستغير نمط حياتك .

الميزان

لا تسمح لأحد أن يُخرّب عليك يومَكَ ، مزاج الناس مشكلتُهم هم و ليس مشكلتك انت الارتفاع عن الهموم البسيطة قد يساعدك في اتخاذ القرارت المهمة و المصيرية . قرر ما هو الشيءُ الذي تُريدُه أنت أَوقد تَنحرم مِن بَعْض المرح و اجعل الاآخرين يعيشون على ايقاعك الشخصي .

العقرب

تَحسُّ بوطأةَ الكثير مِنْ الطلباتِ في كُلّ مكان نتيجة اعتماد الآخرين عليك هذه الفترة ، وقشّة أخيرة واحدة يُمْكِنُ أَنْ تَكْسر ظهرَ الجَملِ. فقط كن هادئأ و خذ وقتاً مستقطعاً للاستراحة الآن، فأنت تَحتاجُه حقاً . كي تعيد شحن طاقتك الداخلية لا تتهاون في هذا الامر و الا انهارت اعصابك قريبا .

القوس

استخدم طريقتك في البحث وطوّر خطتك إلى مدى أبعد مستخدما كل الوسائل المتاحة و قنوات الاتصال مع العالم المحيط بك ، هذا ينطبق على مساعي العمل وأمور القلب على حد سواء. اجمع كمية أكبر من المعلومات قبل إجراء ذلك التعديل. الحب سيتأثر بهذه التغييرات لا تجعل نفسك في مواجهة مع الشريك اليوم .

الجدي

أنت لا تحب أن تخبر رئيسك في العمل أو زوجتك في البيت إلى أين تذهب، تكره سلطة الاستجواب ، و تحب الانطلاق دون أية قيود ذلك بسبب روحك الحرة انت تعيش فترة تحرر من تبعات الماضي القديم ، لكن عليك أن لا تبالغ بذلك كثيراً و الا انهار كل ما بنيته اجتماعيا و ماليا .

الدلو

تعبر طريقاً طويلة بمساعدة صغيرة من أصدقائك، وهذا صحيح بشكل خاص اليوم. ففي الاتحاد قوة ، كما يقولون. حاول ان تكتسب اكبر قدر من الاصدقاء كي تتمكن من بناء تجمع حولك للمرحلة الصعبة المقبلة انسى الاساءات القديمة من قبل بعض الاقارب و اتصل بهم لتعزيز علاقاتك الاسرية .

الحوت

إطلاق الحكم على الناس أو الأمور من هواياتك المفضلة ذلك بأنك تتمتع ببعد نظر متميز و تقييم الناس و فقا لمعاشرتك معهم كما تتمتمع بقدر عالي من المنطقية و النزاهة في تقييم الآخرين و ان كانوا اعدائك ، لكنك قد لا تكون مرتاحاً للحكم الذي يطلقه عليك الآخرون. لذا لا تصرح بهذه الاحكام كيفما اتفق .
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك يحمسنا على استمرار نشر القصص

Item Reviewed: حظك اليوم 27/11/2015 الجمعة luck today ابراج اليوم 27-11-2015 Rating: 5 Reviewed By: AHMED Channel