الجمعة، 27 نوفمبر، 2015

حظك اليوم 28/11/2015 السبت lucktoday ابراج اليوم 28-11-2015

لمتابعة القصص الجديدة يوميا اضغط اعجبني ( like )

حظك اليوم 28/11/2015 السبت lucktoday ابراج اليوم 28-11-2015


حظك اليوم 21/11/2015 

  حظك اليوم 28/11/2015 السبت

حظك اليوم 28/11/2015 الجمعة مجرد اسامي للتسلية وكلها غير طبيعية ومختلقة ولكن وضعناها لكم هنا للتسلية فالغيب لا يعلمه الا الله عز وجل وكل من يتكهن ويذكر ان حظك اليوم حقيقية هو مدعي وكاذب فهي مجرد امور للتسلية وتوقعات تحدث لجميعا يوميا لذلك وجب علينا التنبه على زوارنا الاعزا ان جميع الابراج ما هي الا خرافات ويتم وضعها فقط لتسليتكم وتسليتنا فنحن مؤمنين فقط بالله عز وجل ولسنا مؤمنين باي شئ يخص حظك اليوم وابراج اليوم وجب التنبيه لجمهورنا 


 الحملحظك اليوم 28/11/2015 تعيش يوماً مثقلاً بالأعباء العائلية، وقد تختلط عليك الامور فتفقد قدرتك على التركيز لترتكب خطأ واضحًا يجرّ عليك سلسلة من المواقف المربكة. قد تشعل النار من حولك وتحرق خطّ العودة فتتأزم الأوضاع ويحرج وضعك. لا تنفذ كل ما يقوله الآخرون عن فائدة هذا النوع من الرياضة أو ذاك. استشر أخصائياً يصف لك النوع الملائم.

الثور
حظك اليوم 28/11/2015 تبتسم لك السماء وتواصل التزاماتها ووعودها لك بالنجاح. فلا تضيّع الوقت الثمين في طرح الأسئلة العقيمة، بل انطلق واثقاً بنفسك، وقُمْ بالجهود التي تلاقي ثمارها السريعة، والتي تخدم مصالحك على المدى البعيد. يبدو المناخ العام رائعاً، ويحمل إليك الحوافز الكثيرة والحماسة والإرادة في النجاح والتألق. سارع إلى شراء بعض المعدات الرياضية واستعمالها كما يلزم لتحافظ على رشاقتك.

الجوزاء
حظك اليوم 28/11/2015 القمر في بيتك التاسع،أي في الدلو، يحييك وينعشك. تبدو مزهوًّا بنفسك، وقد تخرج عن الروتين، او تخطّط لسفر او تباشر ورشة عمل. قد يكون لك اتصال بدولة اجنبية او بأحد الغرباء يساعدك في جديد. تصادف بعض التصرفات الغريبة من قبل الحبيب، تستهجنها في البداية، ثم تدرك أن سببها هو أنت. شارك المقربين نشاطاتهم المتنوعة، ورافقهم في تنقلاتهم ونزهاتهم.

السرطان
حظك اليوم 28/11/2015 تناقش حسابات واقساطاً وتهتم لتفاصيل العقود المصرفية. لا تعرّض استقرار موازنتك للأخطار. تضطر إلى إيجاد توازن، وخصوصا إذا كنت بصدد معالجة بعض النزاعات. اضبط أعصابك وحاول أن توظف طاقاتك لجذب بعض الفرص. على الرغم من متطلبات الشريك، فإنك قادر على تقبّل هذا الواقع نظراً إلى نوعية العلاقة التي تجمعكما. هل حاولت أن تقوم بتمارين رياضية مماثلة لتلك التي تعرض على شاشات التلفزيون؟ التجربة خير برهان.

الأسد
حظك اليوم 28/11/2015 تعرف هذا اليوم تطورات وجديداً. قد تطلق مشروعاً او تنتصر لقضية أو تفرح ببعض الاخبار. كما تدفعك الظروف إلى الخروج من مكانك. تقوم بزيارة أو تلبّي دعوة. قد تعرف انجذاباً نحو شخص يتحوّل إلى علاقة رومنسية. قرر ابتداء من اليوم النهوض باكراً ومرافقة الأصدقاء في ساعة مشي قبل التوجه إلى العمل.

العذراء
حظك اليوم 28/11/2015 تكون هذا اليوم منتجاً تلاحق فيه أهدافك وترتبط بجديد. كذلك يحمل إليك انعطافاً كبيراً وتجربة خاصة لا تنسى. قد يحصل اللامتوقع وتكون الحوافز كبيرة. حاول أن تتخلص من كل الضغوط والتأثيرات السلبية عليك. حاول أن تكون أكثر التزاماً في علاقتك بالشريك، ويستحسن أن تنفذ ما يطلبه اليك فقط، وهذا في مصلحتك. الحساسية التي تعانيها منذ الصغر قد تجد لها حلاً موقتاً، لكنها ستعاودك بعد توقف العلاج.

الميزان
حظك اليوم 28/11/2015 الدخول في نقاشات غير مجدية، لن يكون عاملاً إيجابياً لتبديل بعض المعطيات التي تلوح في الأفق. فكن حذراً. تصرّفات الشريك ستكون لافتة وتدفعك إلى إعادة النظر في بعض الأمور، لئلا تصل علاقتكما إلى طريق مسدود. قد يصلك خبر يتعلق بوضع صحيا يجعلك مهتماً جداً.

العقرب
حظك اليوم 28/11/2015 يكون هذا اليوم متشنجاً وصعباً لأنّ النقاش حام، وتقابل آراؤك بآراء مضادة معاكسة ولن يسهل عليك اقناع الآخرين بحججك، وستجد نفسك في آخر النهار مرهقاً ومتوتراً. حاول ألا تخلط بين أجواء المكتب والبيت. وأظهر للشريك كفايتك وقدرتك على تولي اصعب المهام. أسرع إلى القيام بما يخفف من حدة الضغط عليك، لتبقى في صحة جيدة.


القوس
حظك اليوم 28/11/2015 تسكنك قوة جسدية ومعنوية تصوبها في الاتجاه الصحيح. تمضي يوماً مريحاً ترغب خلاله في السفر او ربما تحضر له او تنطلق نحو آفاق جديدة. سيكون بإمكانك محاصرة جميع الظروف الطارئة والضغوط الروتينية وعبء المسؤوليات العائلية بالتنظيم المدروس والأسلوب الليّن. مارس الركض الخفيفي ولو عشر دقائق كل يوم، فهو مفيد للقلب.

الجدي
حظك اليوم 28/11/2015 الغوص في بعض التفاصيل قد يكون مفيداً، لكنه ليس الهدف المحدّد لحملتك المقبلة للوصول إلى الغاية المنشودة. تستقطب التأييد من بعض الاصدقاء، وخصوصاً لجهة المبادرة إلى تحديد نوع العلاقة مع الشريك، وهذا سيوضح الأمور أكثر. كن معتدلاً في كل يعود بالنفع على صحتك، وأنت الرابح في نهاية المطاف.

الدلو
حظك اليوم 28/11/2015 لا تخيّب الآمال المعقودة عليك في هذا اليوم الضاغط. اختر التفاهم والليونة مع الآخرين، وحاذر تعقيدات قد تطرأ. لا تشوّه سمعتك، ومن الضروري التحلي بحس المسؤولية وعدم إهمال التفاصيل. قد تقلق لمسألة عائلية او يسود التوتر، كما عليك حماية وضعك العاطفي. قد قد تصاب بالتواء بسيط في الذراع، تتعافى منه بسرعة.

الحوت
حظك اليوم 28/11/2015 تلتبس عليك الأمور الشخصية وتعيش صخباً وتداخلات من قِبل المقرّبين ونزاعات في ما بينهم ومحاولة السيطرة على الأوضاع. تقوم بمحاولات كثيرة لإبراز تفوّقك وجاذبيتك وتأثيرك. تلجأ الى وسائل متعدّدة من الإطراء وتقديم الهدايا او تحضير مفاجآت وحفلات ودعوات، لتركز الضوء عليك وتجذب الأنظار والاهتمام. بناء على نصيحة الطبيب للتخلص من الإرهاق، قد تلازم الفراش بعضة أيام.



توقعات اخري
– برج الحمل
حظك اليوم 28/11/2015 كونه يعتبر برجاً نارياً، فهو بالتالي الأكثر إنسجاماً مع برح الجوزاء، الأسد، القوس والدلو.

– برج الثور
حظك اليوم 28/11/2015 هذا البرج الترابي ينسجم بشكل أكبر مع برج السرطان، العذراء، الجدي، والحوت.

– برج الجوزاء
حظك اليوم 28/11/2015 هذا البرج الهوائي يتوافق على الصعيد العاطفي بشكل أكبر مع برج الحمل، الأسد، الميزان، والدلو.

– برج السرطان
حظك اليوم 28/11/2015 بإعتباره برجاً مائياً، فهو بالتالي منسجم بشكل أكبر مع برج الثور، العذراء، العقرب، والحوت.

– برج الأسد
حظك اليوم 28/11/2015 هذا البرج الناري ينسجم على الصعيد العاطفي بشكل أكبر مع برج الحمل، الجوزاء، الميزان، والقوس.

– برج العذراء
حظك اليوم 28/11/2015 عاطفياً، يعدّ هذا البرج الترابي أكثر توافقاً مع برج الثور، السرطان، العقرب، والجدي.

– برج الميزان
حظك اليوم 28/11/2015 هذا البرج الهوائي ينسجم بشكل أكبر مع برج الجوزاء، الأسد، القوس، والدلو.

– برج العقرب
حظك اليوم 28/11/2015 كونه من الأبراج المائية، يتوافق عاطفياً بشكل أكبر مع برج السرطان، العذراء، الجدي، والحوت.

– برج القوس
حظك اليوم 28/11/2015 بإعتباره برجاً نارياً، فهو بالتالي الأكثر إنسجاماً مع برج الحمل، الأسد، الميزان، والدلو.

– برج الجدي
حظك اليوم 28/11/2015 هذا البرج الترابي ينسجم على الصعيد العاطفي بشكل أكبر مع برج الثور، العذراء، العقرب، والحوت.

– برج الدلو
حظك اليوم 28/11/2015 كونه يعتبر برجاً هوائياً، فهو ينسجم بشكل أكبر مع برج الحمل، الجوزاء، الميزان، والقوس.

– برج الحوت
حظك اليوم 28/11/2015 عاطفياً، يجد هذا البرج المائي نفسه أكثر توافقاً مع برج الثور، السرطان، العقرب، والجدي.
توقعات اخري تانية
برج الحمل اليوم (21 آذار – 20 نيسان)
اليوم تظهر عليك جرأة كبيرة و تفيض بالطاقة. ابحث عن بعض العمل! اترك صغار الأمور لضيّقي الأفق ، فأمامك سمك أكبر ، وبطاقتك النارية، يمكن أن تجعل أيّ شيء يحدث. فقط ركز الاهداف الكبيرة التي تستحق العمل و التعب و ستجد الطريق الصحيح .

برج الثور اليوم (21 نيسان – 20 أيار)
سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة، وسمائك الغرامية ستصبح مشمسة ثانية. إذا قررت الخروج عن الأساليب المطروقة ، سترى فرصاً عاطفية جديدة تنفتح أمامك . ستجد حلولاً جيدة لمشاكلك العائلية. اتخذ أسلوب حياة أكثر رويّة .

برج الجوزاء اليوم (21 أيار – 21 حزيران)
لأنك صرفت مالك بدون حساب وعلاوة على ذلك صرفته على الأدوات التي ربما لا فائدة منها ، لذا ستجد نفسك الآن في حالة مالية صعبة جداً وستشعر بندم مؤلم. الحل هو باتخاذ بعض الاجراءات السريعة و الاحتياطية تحسبا لهذه الفترة العائلة سوف تدعمك لتخطي الأزمة .

برج السرطان اليوم (22 حزيران – 22 تموز)
لا تثق بعض الأشخاص الذين يخفون نواياهم الحقيقية عنك . أنت تقدّم أفضل ما لديك لتكون مشاريعك ناجحة، لا تقلل لا من جهودك ولا وقتك. بالصّدفة، سوف لن تأخذ مدة طويلة لحصولك على جائزة، مما سيحفّزك أكثر. في العائلة هنالك بعض التغيير من الطرف الآخر قد يكون سببه الغيرة .

برج الاسد اليوم (23 تموز – 22 آب)
انهض ودافع عن حقوقك فأنت تستحق الأفضل. كل الأنظار موجهة إليك اليوم. عليك أن لا ترتبك و أن لا تحس بالرهبة ، اتخذ خطوات جريئة و آراء قوية ، اتبع حدسك فهو لن يخذلك . لا تقع فريسة الضعف فخذا الوقت غير مناسب لذلك .

برج العذراء اليوم (23 آب – 22 أيلول)
ستكون عرضة لبعض الأمراض الطبيعية، و بشكل خاص إلى اضطرابات الجهاز الهضمي. أبعد كلّ ما تشك بأنه ممرض .و خصوصا المأكولا ت التي سببت لك سابقا مشكلة صحية حاول ان تمتع بالطبيعة اكثر ابحث عن مكان هادئ لتمضية بعض الوقت اليوم.

برج الميزان اليوم (23 أيلول – 23 تشرين الأول)
تمتلك أفكاراً غير عادية و ربما في أكثر من مجال واحد؛ عجّل باستغلالها. ستقوم بمحاولة لتقوّي محيط عائلتك؛ لعمل ذلك، لن تتردّد في إثارة مناقشات حميمة وفي إعطاء الكلمة إلى كلّ شخص لكي يحلّ بعض المشاكل الأساسية.

برج العقرب اليوم (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)
النجوم ستساعدك في حلّ صعوباتك الصغيرة على الصعيد العاطفي؛ سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة، وسمائك الغرامية ستصبح مشمسة ثانية. العمل يبدو في وضع متحسن تدريجيا لا تقلق من انه لا توجد جائزة سريعة لك ستحصل عليه لاحقا .

برج القوس اليوم (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)
احذر من الأوهام: ابقَ صامداً في قراراتك ومخلصاً لآراء مجموعتك. علاقة غرامية ستتحول إلى علاقة صداقة. ستكون بصحة ممتازة و مرح ممتاز ومعنويات عالية. لديك فرصة لازدهار شخصيتك. تطلّعاتك المادية ورغبتك في التوسّع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات.

برج الجدي اليوم (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)
انت في قمة نجاحك العملي و المالي لا تفوت فرصة ان تكون سعيدا بما انجزته ابتعد عن الامور التي تجعلك تحس بالضغط النفسي و حاول ا تتمتع اكثر بحياتك التي اضعت الكثير منها في سبيل الوصول الى هذا الهدف انت شخص مرموق عاطفيا الحب بانتظارك لا تفوته الآن .

برج الدلو اليوم (20 كانون الثاني – 18 شباط)
تصرفك مثل الفلفل، يضيف قليلاً من نكهة التوابل. لكن إذا أكثرت منه أكثر من اللازم ، فيمكن أن يكون مزعجاً ويجعلك تعطس مثل المجنون. كن متسامحاً . جد المرح في المكان . لا تدع الافكار السوداء تخيم على علاقاتك اليوم ابحث عن كل ما مبهج و جديد .

برج الحوت اليوم (19 شباط – 20 آذار)
تعلّم أن تتحمّل الآراء والناس المختلفين. بل أكثر من ذلك ، تعلّم أن تفهمهم. أنت مرتبط بوجهة نظر معيّنة، لكن أن تدخل صراعاً حولها فقط ، فهذا ليس الطريق الصحيح الآن. حاول أن تتّفق مع الاصدقاء و الزملاء في العمل كي تتمكن من تحقيق امانيك .
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك يحمسنا على استمرار نشر القصص

Item Reviewed: حظك اليوم 28/11/2015 السبت lucktoday ابراج اليوم 28-11-2015 Rating: 5 Reviewed By: AHMED Channel