الأحد، 29 نوفمبر، 2015

حظك اليوم 29/11/2015 الاحد lucktoday حظك اليوم 29 نوفمبر 2015

لمتابعة القصص الجديدة يوميا اضغط اعجبني ( like )

حظك اليوم 29/11/2015 الاحد lucktoday حظك اليوم 29 نوفمبر 2015

 

حظك اليوم 21/11/2015


حظك اليوم 29/11/2015 الاحد

حظك اليوم 29/11/2015 الاحد مجرد اسامي للتسلية وكلها غير طبيعية ومختلقة ولكن وضعناها لكم هنا للتسلية فالغيب لا يعلمه الا الله عز وجل وكل من يتكهن ويذكر ان حظك اليوم حقيقية هو مدعي وكاذب فهي مجرد امور للتسلية وتوقعات تحدث لجميعا يوميا لذلك وجب علينا التنبه على زوارنا الاعزا ان جميع الابراج ما هي الا خرافات ويتم وضعها فقط لتسليتكم وتسليتنا فنحن مؤمنين فقط بالله عز وجل ولسنا مؤمنين باي شئ يخص حظك اليوم وابراج اليوم وجب التنبيه لجمهورنا


الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:تعلمين أنك تبلين حسناً في عملك فلا تتأثريب بإنتقادات الآخرين عاطفياً:عليكي أن تكوني أكثر رومانسية وأن تبدي المزيد من الحب للشريك.الرجل من برج الحمل:مهنياً:أنت تسير في الطريق الصحيح لتحقيق أهدافك ثابر على هذا النجاح عاطفياً:لا تضع الحبيب في آخر أولوياتك بل عليك أن تبدي المزيد من الإهتمام.

الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:قد تصادفك اليوم الكثير من الفرص الذهبية التى يجب عليك أن تعرفي كيف تستغلينها الى صالحك عاطفياً:عليكي أن تكوني أكثر ثقة في كلام الحبيب وأن لا تشككي في كل ما يقوله.الرجل من برج الثور:مهنياً:بعض المشاكل الغير متوقعه قد تصادفك اليوم عليك أن تعرف كيف تستغلها عاطفياً:عليك أن تقلب الصفحة وأن تبدأ من جديد مع الحبيب.

الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:تستطيعي أن تقومي بأكثر من عمل بنفس الوقت وهذا ما يميزك عن غيرك عاطفياً:لا تشغلي بالك كثيراً بمسائل الحب وتندمي على التجارب التى عشتها فقريباً ستجدين الشخص المناسب.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:لا تنصت الى الشائعات واهتم فقط بعملك عاطفياً:علاقتك ناجحة مع الحبيب فلا تدع أحد يتدخل و يهدمها.

السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:عليكي أن تبادري وأن تصححي علاقتك مع أحد زملاء العمل عاطفياً:لا تخفي شيئاً عن الحبيب وكوني أكثر صدقاً معه.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تبدأ يومك بالكثير مع الكثير من الأخبار السارة التى تدخل السرور الى قلبك عاطفياً:تذمرك الدائم يقلق الحبيب و يبعده عنك.

الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:عليكي أن تتعلمي كيف تصعدين سلم النجاح خطوة بخطوة فلا يمكن أن تصلي الى أهدافك دون تعب عاطفياً:قد ينشغل الحبيب عنك لفتره لذلك لا تقلقي .الرجل من برج الأسد:مهنياً:الكثير من ضغوطات العمل التى قد تضطرك الى أخذ العمل معك الى المنزل اليوم عاطفياً:حياتك العاطفية مستقره خلال هذه الفترة وتنسجم مع الحبيب.

العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:أنت قوية اليوم وتدركين كيف تتعاملين مع المشاكل وتحلينها بذكاء عاطفياً:صارحي الحبيب بما يقلقك فهو بالتأكيد سيقف الى جانبك.الرجل من برج العذراء:مهنياً:تطلع اليوم على أسرار هامة في العمل عليك أن تعرف كيف تحافظ عليها عاطفياً:سيطر على إنفعالاتك ولا تغضب تجاه كل تصرف يقوم به الحبيب.

الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:أنت أقوى مما تعتقدين ولكن مشكلتك أنك لا تعرفي كيف تستغلين هذه القوة عاطفياً:إنشغال الحبيب عنك هذه الفترة لا يعني أنه تخلى عنك.الرجل من برج الميزان:مهنياً:كن أكثر دبلوماسية اليوم لتعرف كيف تتعامل مع مشاكل العمل عاطفياً:أظهر المزيد من الإهتمام بإنجازات الحبيب فهذا سيقربه منك أكثر.

العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:أنت بحاجه اليوم لأن تكوني أكثر تركيزاً ونشاطاً في العمل عاطفياً:تكتشفي الكثير من الحقائق التى كنت تجهلينها عن الحبيب قد تشعرك بالقلق.الرجل من برج العقرب:مهنياً:تنظر اليوم الى الأمور بطريقة مختلفة وأكثر واقعية قد تساعدك على تخطي الكثير من المشاكل عاطفياً:لا تستخدم أسلوب الأمر فأنت تعلم أن الحبيب يكره هذا الأسلوب.

القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:تجاهلي الكلام الذى تسمعينه من الآخرين وركزي فقط على عملك عاطفياً:تحني الى اللحظات الجميلة التى كنت تقضينها مع الحبيب ولا تفارق خيالك.الرجل من برج القوس:مهنياً:تستطيع أن تعتمد على زملاء العمل فلا تقلق من الضغوطات واطلب المساعدة عاطفياً:عليك أن تبادر وان تشجع الحبيب لكي يظهر حقيقة مشاعره.

الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:تبدئي اليوم في تنفيذ مشروع جديد يتطلب منك أن تكوني أكثر تركيزاً عاطفياً:صورة الحبيب لا تفارق خيالك وتتمنين لقائه دائماً.الرجل من برج الجدي:مهنياً:أحدهم يلعب دور أساسي اليوم في حياتك وفي سبيل حصولك على ترقية جديدة عاطفياً:نظم حياتك وحاول أن توازن ما بين العمل و الحبيب.

الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:عليكي اليوم أن تحللي الكثير من الأمور قبل ان تقرري النتيجة النهائية عاطفياً:لماذا تخشين من الإرتباط أو الوقوع في الحب عليكي أن تقرري.الرجل من برج الدلو:مهنياً:فكر جيداً اليوم قبل أن تتفوه وأن تقرر أي شئ تقوم به عاطفياً:لا تكن كثير الإنتقاد للحبيب فأنت تدرك أنك لن تجد الحب بعيداً عنه.

الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:أنت أقوى من الظروف وتعرفي كيف تخرجي من المشاكل عليكي أن تستعيدي هذه القوة عاطفياً:شاطري الحبيب إهتماماتك فهذا سيقربه منك أكثر.الرجل من برج الحوت:مهنياً:قد يشكل لك هذا اليوم تحدي كبير فالكثير من القرارات المهمة في إنتظارك عاطفياً:تشعر أن الحبيب تغير في طريقة معاملته لك عليك أن تواجهه وتعرف الأسباب.



توقعات للاخرين ايضا
 الثور تواظب على عملك ولا تتوقف قبل الحصول على أفضل نتيجة. مهما حاولت أن تبتعد عن المواجهات، فإنك لن تنجح في مسعاك، إلا انك ستخرج منها منتصراً. اندفاع الشريك لإرضائك يورّطه في بعض المشكلات، لكنّ ذيول هذه المشكلات ستكون عرضية. لا ترهق نظرك في كثرة المطالعة، وخصوصاً في المساء. خذ قسطاً من الراحة.


الجوزاء إنتبه من مواجهات وحروب ولا تتورّط في قضية شائكة،. راجِع أوراقك ومستنداتك، وانتظر بعض ردّات الفعل المتعلّقة بقضية مالية. قد يترتّب عليك دفع مبلغ من المال، او تضطر الى شراء أمنك وسلامتك بنفقات لم تكن محسوبة. عامل الثقة مهم جداً لتحقيق التقدم لك وللشريك، ما عدا ذلك يبقى من دون جدوى ولن تصل من خلاله إلى النتائج المرجوة. إذا كانت صحتك بخير تكون بخير. حاول المحافظة عليها جيداً من خلال القيام بالتمارين الرياضية.


السرطان مكافأة معنوية في طريقها إليك، لكن ذلك سيزيد مسؤولياتك العملية، إلاّ أنّك تمتلك القدرة المطلوبة عند اللزوم. ستثبت لك الأيام أنّ الشريك أكثر وفاءً مما كنت تتصور، وذلك سيرفع المنسوب الإيجابي في علاقتكما. لا تهمل صحتك على حساب أمور سطحية، وانتبه لها جيداً.


الاسد العلاقة مع الزملاء تتطور تدريجياً، وهذا سيترك أثراً إيجابياً على نوعية العمل ونتائجه. تسعى لتعميق العلاقة مع الشريك، ونجاحك في ذلك رهن بمدى قدرتك على إقناعه بجديتك. قد تشعر بألم خفيف بعض المفاصل، يكون السبب الرطوبة المرتفعة.



العذراء زيارة مهمة تحدد على أثرها آفاق المرحلة المقبلة في العمل، وهذا سيساعدك على تحقيق مستقبل أفضل. لا تستخف بقدرات الشريك على مساعدتك في مسألة مهمة، فهو يمتلك القدرة على ذلك. العشوائية في إنقاص الوزن ربما تأتي بنتيجة عكسية، لذا أنت تحتاج إلى نظام غذائي معيّن كي لا تضرّ نفسك.


الميزان تواجه حقيقة ما، وتضطر ربما إلى إلغاء بعض المواعيد للعناية بشخص مقرب أو لمعالجة أمر طارئ. يبدو المزاج متعكراً بكل الأحوال. تجنّب الجدال والنقاش الحاد. مواقف قاسية من الشريك، ذلك بسبب ردات الفعل التي ظهرت أخيراً من قبلك وقد تكلفك الكثير. بعض الآلام العابرة في المعدة أو في الرأس سببها التعصيب أو قلة النوم. فلا داعي إلى القلق.


العقرب معلومات دقيقة في متناولك، وهذا من شأنه أن يعزّز موقعك ويساعدك على فهم الأمور أكثر. التصرّفات غير المسؤولة ليست في مصلحتك، فالمطلوب اليوم هو الالتزام الجديّ. التحرر من الارتباط قد يلزمك تقديم تنازلات للشريك، وخصوصاً أن الأمر قد تكون له تبعات سلبية ليست في مصلحتك. من المفيد أن تثابر على التمارين الصباحية، واستعد لموسم السباحة هذا الصيف.


القوس تنشط كثيراً هذا اليوم على مستوى الاتصالات وتبادل المعلومات. قد تقوم بعمل مشترك ومثمر مع أحد الزملاء. الشريك يفرحك باقتراحاته، فيطمئن بالك ويساعدك على تجاوز الأمور التي كنت تخشى مجرّد ذكرها. بدأت تدرك أهمية الانتباه إلى نوعية أكلك، وهذا ما انعكس إيجاباً على صحتك.


الجدي تعرف هذا اليوم مزاجاً متقلّباً وصعباً ومشاكساً. أنصح لك عدم اظهار ضعفك، بل التسلّح بالشجاعة ومواجهة الآخر بحجج منطقية وقرارات سليمة ولو كانت مؤلمة. الشريك ينتظر منك مبادرة تجاهه بعد الجفاء الذي أظهرته في تعاملك معه. أنت المسؤول عن تدهور صحتك، لأنك لم تلتزم إرشادات الطبيب.


الدلو عليك أن تكون أكثر وضوحاً في العلاقة مع الآخرين، لئلا تترك مجالاً للشكوك واحتمالات التصادم. يفترض أن تفكر في الاستقرار جديّاً، وخصوصاً أن الشريك المناسب لذلك موجود الى جانبك. تحاش كل ما من شأنه أن يدفعك إلى تناول كميات كبيرة من الطعام، واكتف بالكمية التي يحتاج إليها جسمك.


الحوت قد تقوم بعمل استثنائي من أجل ربح مادي. تبحث عن إنجاح مهمتك لكن تجد نفسك تحت ضغط كبير بسبب بعض القوى النافذة. قد تكون هذه القوى جهات أو أحداثاً أو ظروفاً خاصة تطرأ على فجأة. ما زلت متهوراً والافعال تخرج منك من دون تفكير ما يزعج الشريك، ويحاول تجنبك قدر المستطاع. حذار. لا تقم بالعمل أكثر من طاقتك، فالجسم يحتاج إلى الراحة والتمدد والنوم بعض الشيء.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك يحمسنا على استمرار نشر القصص

Item Reviewed: حظك اليوم 29/11/2015 الاحد lucktoday حظك اليوم 29 نوفمبر 2015 Rating: 5 Reviewed By: AHMED Channel