الثلاثاء، 8 ديسمبر، 2015

حظك اليوم 8/12/2015 الثلاثاء lucktoday ابراج اليوم 8-12-2015

لمتابعة القصص الجديدة يوميا اضغط اعجبني ( like )

حظك اليوم 8/12/2015 الثلاثاء lucktoday ابراج اليوم 8-12-2015

حظك اليوم 21/11/2015


حظك اليوم 8/12/2015 الثلاثاء


حظك اليوم 8/12/2015 الثلاثاء مجرد اسامي للتسلية وكلها غير طبيعية ومختلقة ولكن وضعناها لكم هنا للتسلية فالغيب لا يعلمه الا الله عز وجل وكل من يتكهن ويذكر ان حظك اليوم حقيقية هو مدعي وكاذب فهي مجرد امور للتسلية وتوقعات تحدث لجميعا يوميا لذلك وجب علينا التنبه على زوارنا الاعزا ان جميع الابراج ما هي الا خرافات ويتم وضعها فقط لتسليتكم وتسليتنا فنحن مؤمنين فقط بالله عز وجل ولسنا مؤمنين باي شئ يخص حظك اليوم وابراج اليوم وجب التنبيه لجمهورنا

حظك اليوم برج الحمل حظك اليوم 8/12/2015 الثلاثاء
مهنيا : تكرس اليوم قواعد جديدة في حياتك تغذي فيك روح المسؤولية , وتضع أسس جديدة لوسائل تحسين أوضاعك المهنية . عاطفيا: تشعر برغبة قوية بان تتحرر من الحب الذي يسكن قلبك والذي يجعلك ضعيفا أمام الحبيب أو الشريك وتنطلق لتأمين مستقبلك العاطفي دون النظر لرغباته وآرائه .


حظك اليوم برج الثور حظك اليوم 8/12/2015 الثلاثاء
مهنيا : تترقب اليوم بقلق لنتائج بعض الأعمال التي قمت بها سابقا وسوف تكون جيدة وتجد فيها الخير بإذن الله . عاطفيا: تجد اليوم أن الحب يسيطر عليك ويضيء طريق حياتك ويعطي للأشياء قيمتها فتشعر بمتعة غريبة وسعادة عارمة وتبحث مع الحبيب أو الشريك طرق استمرار ذلك .

حظك اليوم برج الجوزاء حظك اليوم 8/12/2015 الثلاثاء
مهنيا : هذا اليوم مهم لأنه سيقرر مصير أمر يتعلق بمستقبلك وارتباطاتك المهنية فكن حكيما في تصرفاتك ولا تتخذ قرار خاطئ ينعكس سلبيا على وضعك المهني. عاطفيا: تحاول التهرب من مشكلة عاطفية تتعرض لها ، وتعيش رغبة جامحة في أن تترك كل شيء للأيام والظروف , الأفضل أن تتصدى لها كي تكون كل الأمور العاطفية واضحة أمامك .

حظك اليوم برج السرطان حظك اليوم 8/12/2015 الثلاثاء
مهنيا : تحصل على مال لا بأس به بشكل غير متوقع وقد يكون ذلك عن طريق ارث أو زواج أو جائزة وهذا سوف ينهي أزمتك المادية التي تعرضت لها . عاطفيا: تعيش حب رائع ولكنه من طرف واحد , ورغبات مكبوتة ولكنها وقتية , وحيرة في طريقة إيصال أحاسيسك لمن تحب , كن قويا وواضحا مع الحبيب أو الشريك.

حظك اليوم برج الاسد 12 اكتوبر 2015
مهنيا : أكثر من فكرة هامة تدور برأسك لتحسين وضعك المهني ، ابدأ بتنفيذ إحداها وسوف يكون النجاح حليفك بإذن الله. عاطفيا : قد تعيش حالة من الانفعالات العاطفية المتناقضة نتيجة عدم ثقتك بالمحيطين ،مما يجعلك تبتعد عن الجميع وتعيد النظر بعلاقتك مع الحبيب أو الشريك لترقى بها إلى أعلى مستوى من الاستقرار .

حظك اليوم برج العذراء حظك اليوم 8/12/2015 الثلاثاء
مهنيا : حدث سعيد وغير متوقع يزيد مسؤوليتك وواجباتك المهنية ويضعك على طريق جديد من النجاح والتقدم نحو تحقيق أحد أهدافك. عاطفيا: تعيش حالة من الحب المتجدد في ظل علاقة مثالية ونموذجية مع الحبيب أو الشريك يسودها الانسجام والتفاهم والواقعية مما يجعلك تكسر القيود الوهمية لمحدودية الحب .

حظك اليوم برج الميزان حظك اليوم 8/12/2015 الثلاثاء
مهنيا: تتحول بعض الأحلام إلى حقائق واقعية وتبدأ الاستعداد للتأقلم مع الواقع الجديد وتتحسن كثير من الأمور الحياتية والعملية إلى الأفضل . عاطفيا: وازن بين الوقت الضروري لعملك وحاجات الشريك أو الحبيب العاطفية والاجتماعية كي تساهم في بقاء شعلة الحب متوهجة .

حظك اليوم برج العقرب 12 أكتوبر 2015
مهنيا : تواجهك مشكلة على الصعيد العملي وتجد خيارين لحلها أحلاهما مر , استعمل ذكاءك وحكمتك كي تحول تلك المرارة إلى حلاوة النجاح . عاطفيا: تمر بأحداث عاطفية غير عادية فيها الحب والكره ,والتمرد وعدم التوازن , والعشق والضياع , وتبحث عن شيء غير مألوف وتنجح في تحويل الضياع العاطفي إلى حب عادي .

حظك اليوم برج القوس 12 اكتوبر 2015
مهنيا : طموحك الكبير يدفعك إلى محاولة الصعود للقمة وسوف تبذل المستحيل لذلك , وقد تجد أمامك هذا اليوم المقومات العلمية للوصول بشكل سريع . عاطفيا: العازب: تعجب بشخص و تعيش معه علاقة سرية وحبا أفلاطونيا بسب بعض الموانع والعقبات الاجتماعية. المتزوج: قوة علاقتك مع الشريك والحب المتبادل بينكما يزيل كل العقبات التي تقف أمام سعادتك الزوجية .

حظك اليوم برج الجدي حظك اليوم 8/12/2015 الثلاثاء
مهنيا : تتحقق أمنية انتظرتها طويلا وكافحت من أجلها بكل إمكانيتك مما يجعلك في قمة النشاط والراحة النفسية . عاطفيا: يكون الشريك أو الحبيب بحاجة إلي عطفك وحنانك فلا تبتعد عنه هذا اليوم وسامحه على الخطأ الذي ارتكبه دون قصد كي يكون يومك سعيدا وهادئا .

حظك اليوم برج الدلو 12 اكتوبر 2015
مهنيا : تنتابك اليوم فكرة غريبة بعض الشيء ولكنها جديدة ، وإذا نفذتها قد تفتح أمامك آفاقا جديدة فيها الخير . عاطفيا: تكون هذا اليوم بحاجة للحب المتبادل مع الحبيب أو الشريك وبيدك تحويل الأجواء العاطفية وإعطائها اللون الذي تريده فلا تتردد في القيام بشيء يحبه الحبيب أو الشريك .

حظك اليوم برج الحوت حظك اليوم 8/12/2015 الثلاثاء
مهنيا : تحاول تحطيم الحواجز والقفز فوق الواقع لتصل إلى طموحك ولكنك تمر بحاجز يجعلك ترتبك في تصرفاتك وقراراتك , وتستطيع تجاوزه بحكمتك . عاطفيا: قد تتعرض علاقتك مع الشريك أو الحبيب إلى الضعف بسب إخفائك أمر جوهري عنه ، حاوره وسيعود كل شيء إلى طبيعته. 





ابراج اليوم 8-12-2015 توقعات للاخرين ايضا

ابراج اليوم 8-12-2015 قد تأخذ المعتقدات الخاصة بك قليلا على محمل الجد الآن، ولكن سوف أصدقائك نقدر الصدق الخاص، مع ذلك. كنت في قمة اللعبة الخاصة بك عند الاتصال مع زملائك بينما بالتزامن الشمس عطارد يضئ بك  بيت الشبكات الاجتماعية. لا تمييع رسالة لجعلها اكثر قبولا. يقول بالضبط ما تشعر به اليوم هو الطريق الأكثر فعالية للتحرك في اتجاه النجاح الذي نسعى إليه.

 الحمل ابراج اليوم 8-12-2015
مهنياً: تحضر اجتماعاً مهماً تعرض فيه أفكارك الجديدة ومشاريعك بثقة وتفاؤل. عاطفياً: تشعر بالراحة بسبب القرار الذي اتخذته إلا إنك لن تنعم بها طويلاً. اجتماعياً: إحذر التهور والتدخل في ما لا يعنيك، فأنت بغنى عن المشاكل.

الثور ابراج اليوم 8-12-2015
مهنياً: توكَل إليك مهام جديدة إلا انك لست مستعداً بعد للإنطلاق في التنفيذ. عاطفياً: ملاحقتك للحبيب لن تجدي نفعاً خصوصاً بعد الخلاف الذي نشب بينكما. اجتماعياً: تساعدك طبيعتك الحساسة على فهم الآخرين لك بسهولة ووضوح.

الجوزاء ابراج اليوم 8-12-2015
مهنياً: يمكنك كسب بعض المال من خلال المشاركة في المشاريع المالية التي تقدّم إليك. عاطفياً: يحتاج الحبيب إلى الاهتمام ويشعر بعدم الأمان عندما تكون بعيداً عنه. اجتماعياً: لا تكشف أمورك الشخصية تجنباً استخدامها ضدك في الأوقات الحرجة.

السرطان ابراج اليوم 8-12-2015
مهنياً: تُلقى مسؤوليات إضافية على عاتقك ويتوقّع رؤساؤك الكثير منك لا تخيبهم. عاطفياً: لا تعش في الأحلام والخيال وأمنح نفسك الفرصة لبدء حياة عاطفية جدية. اجتماعياً: تحتاج دائماً إلى اهتمام الآخرين ورعايتهم، حان الوقت للاعتماد على نفسك

الأسد ابراج اليوم 8-12-2015
مهنياً: تضع تركيزك كله في عملك وتنجز كل المهام المتأخرة على أكمل وجه. عاطفياً: يسعى الشريك دائماً إلى إضافة الإثارة إلى أيامك العادية فكن على توافق معه. اجتماعياً: تحافظ على حيويتك حتى لو استهلكت أعمالك الكثير من مجهودك.

العذراء ابراج اليوم 8-12-2015
مهنياً: لا تفرض رأيك في العمل فقد تكون مخطئاً في تقييمك لبعض الأمور. عاطفياً: يأخذ الشريك قراراً يكون لصالح العلاقة بينكما، لذلك ثق به وبخطواته. اجتماعياً: اطلب من أفراد عائلتك مساعدتك لإكمال المهمة التي تقوم بها سريعاً.

الميزان ابراج اليوم 8-12-2015
مهنياً: تكسب الكثير من خلال الأعمال الإضافية أو الاستثمارات الخاصة بالملكيات. عاطفياً: أصلح موقفك مع الحبيب بقضاء الوقت معه في مكان بعيد وهادئ. اجتماعياً: تشعر بنوع من التقييد إذا تجاوزت الأمور حدّها في علاقتك مع العائلة.

العقرب ابراج اليوم 8-12-2015
مهنياً: انطلق في الصفقات المشروعة والمجدية والتي تربحك المزيد من المال. عاطفياً: لا تشترك في المناقشات الساخنة مع الشريك،لأنها قد تؤدي إلى إنهاء علاقتكما. اجتماعياً: تسيطر عليك حالتك المزاجية أثناء تعاملك مع المواقف الشخصية.

القوس ابراج اليوم 8-12-2015
مهنياً: إعرف كيف تختار المعاونين الذين يسهّلون العمل عليك ولا يثيرون المشاكل. عاطفياً: لا تنتظر الفرص، غامر في حياتك العاطفية لتعثر على الحبيب الذي تحلم به. اجتماعياً: قلقك ليس له أي مبرر، ثق بنفسك وستجد أن الجميع سيقف إلى جانبك.

الجدي ابراج اليوم 8-12-2015
مهنياً: لا تتهوّر وتجازف في أعمالك من دون دراسة معمقة وتفكير حكيم ومنطقي. عاطفياً: يشعر الحبيب بأنك تعقّد الأمور عليك وعليه بسبب شكوكك غير المبررة. اجتماعياً: لا تقرض الأموال للأصدقاء أو الأقارب إذا كنت ترغب في تجنب الخلافات.

الدلو ابراج اليوم 8-12-2015
مهنياً: كن حذراً فقد تتكبد خسائر كبيرة بسبب المخاطرات المالية التي تقوم بها. عاطفياً: إعمل على بناء ما هدمته في السابق على صعيد علاقتك بالحبيب. اجتماعياً: شعور غريب يخالجك من وقت لآخر، انظر من حولك وستعرف مصدره.

الحوت ابراج اليوم 8-12-2015
مهنياً: يمكنك إحراز المزيد من المكاسب المادية إذا عرفت كيف تخطط لها. عاطفياً: تنشأ علاقة رومنسية بينك وبين شخص من الطرف الآخر لكنها لا تستمر طويلاً. اجتماعياً: اتصالاتك ومعارفك في تقدم مستمر ويرغب الجميع في قضاء الوقت معك.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك يحمسنا على استمرار نشر القصص

Item Reviewed: حظك اليوم 8/12/2015 الثلاثاء lucktoday ابراج اليوم 8-12-2015 Rating: 5 Reviewed By: AHMED Channel