الاثنين، 29 فبراير، 2016

القصة الحقيقية للـ الفنانة غادة ابراهيم وسر القبض عليها متلبسه

لمتابعة القصص الجديدة يوميا اضغط اعجبني ( like )
سنروي على حضرتكم القصة الحقيقية للـ الفنانة غادة ابراهيم وسر القبض عليها متلبسه فى قضة الاداب و نشر الرزيله وعدة جرائم عديدة وعرفت الممثلة غادة إبراهيم، بدعمها لعبدالفتاح السيسي، وإشادتها به عبر التصريحات التليفزيونية ومواقع التواصل الاجتماعي، كما أنها دائمًا ما تثير سخرية الجماهير بسبب ما ترتديه من أزياء تظهر بها خلال المهرجانات السينمائية، وأخيرًا تم القبض عليها بتهمة إدارة شقتي دعارة بمنطقة المعادي.

غادة ابراهيم والسياسة


ظهرت خلال الانتخابات الرئاسية، بعد انقلاب العسكر على الدكتور محمد مرسي، أول رئيس مصري منتخب ديمقراطيًا، وهي ترفع علم مصر وعلامة تأييد السيسي، وتلتقط الصور مع أفراد الجيش.

وقالت: "أنا نازلة أشارك في مستقبل مصر، دي مصر اللي اتربينا عشانها، الجيش والشرطة والشعب مع بعض، مفيش إجبار".

وعن مشروع قناة السويس الجديدة، أكدت أن إشادة دول العالم بالمشروع، تعد اعترافًا بمكانة وحجم مصر الحقيقي وسط العالم، فضلًا عن الاعتراف بأصالة شعبها وقوة رئيسها.

وأضافت - لـ"اليوم السابع"- أن ما أنجزه السيسي في سنة اختصر من عمر وجهد ودم المصريين سنوات جعلنا نعوض ما عانيناه من 2011 حتى 30 يونيو 2013، كما جعلنا نرفع رءوسنا أمام العالم بزهو وفخر وعزة ونمحو من ذاكرة التاريخ أسوأ عصور مرت بها مصر.

وكان آخر ما كتبته الفنانة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قبل القبض عليها، حث متابعيها على التبرع لصندوق "تحيا مصر".


مصدر أمنى: إيداع غادة إبراهيم حجز قسم دار السلام لحين محاكمتها

أكد مصدر أمنى مسئول أن الفنانة غادة محمد محمد إبراهيم، وشهرتها غادة إبراهيم، والتى تم القبض عليها بتهمة إدارة مسكنها لأعمال منافية للآداب، وصلت منذ قليل إلى مقر قسم شرطة دار السلام، قادمة من مقر المحكمة، عقب عرضها على المستشار هشام حمدى، المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة الكلية، الذى قرر إحالتها إلى محاكمة عاجلة أمام جنح دار السلام، بتهمة إدارة وتأجير شقتها فى ممارسة الدعارة، وحدد جلسة 3 مارس المقبل لبدء محاكمة كافة المتهمين فى القضية. وأشار المصدر، فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، إلى أن الأجهزة الأمنية تعاملت مع الفنانة غادة إبراهيم وفقا للقانون، وتنفيذ قرارات النيابة العامة بشأنها، موضحاً أن رجال الشرطة نفذوا القانون على الفنانة، مثل أى متهم يتم القبض عليه، وتم تنفيذ قرار النيابة بحبسها لحين جلسة محاكمتها يوم 3 مارس، وإيداعها بحجز قسم شرطة دار السلام مثل أى متهمة، ولم يتم تمييزها عن غيرها. تعود تفاصيل القضية عندما تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب، برئاسة اللواء أمجد شافعى، من ضبط الفنانة الشهيرة بتهمة إدارة مسكنها للأعمال المنافية للآداب وتسهيل واستغلال الساقطات فى أعمال الدعارة، وإدارة 3 شقق سكنية تملكها للأعمال المنافية للآداب، عن طريق تأجير الشقق بالمعادى لرجال أعمال خليجيين وإرسال نسوة ساقطات إليهم، وإحالتها إلى النيابة التى قررت حبسها على ذمة التحقيقات. وفى جلسة اليوم، أمر المستشار هشام حمدى، المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة الكلية، بإحالة غادة إبراهيم إلى محاكمة عاجلة أمام جنح دار السلام، بتهمة إدارة وتأجير شقتها فى ممارسة الدعارة، وحدد جلسة 3 مارس المقبل لبدء محاكمة كافة المتهمين فى القضية.
 


غادة إبراهيم تهدد مباحث الآداب: «أنا المحامي بتاعي مرتضى منصور»

دخلت الفنانة غادة إبراهيم، المتهمة بتسهيل أعمال الدعارة، فى نوبة انفعال واضحة، في أثناء مداهمة شقتها والقبض عليها، أمس، حيث هددت رجال مباحث الآداب قائلة «إنتو ماتعرفوش أنا مين المحامى بتاعى.. المستشار مرتضى منصور هو محامي».

يذكر أن النيابة العامة قررت حبس الفنانة غادة إبراهيم 4 أيام على ذمة التحقيقات التى تجرى معها بشأن اتهامها بإدارة شقتي دعارة بمنطقة المعادى، وتقديم فتيات الليل لراغبى المتعة من الأثرياء.

التحريات التى أجرتها الإدارة العامة لشرطة الآداب أكدت صحة قيام الفنانة باستقطاب الفتيات لممارسة أعمال الدعارة، حتى أصدرت النيابة أمرًا بضبطها وإحضارها، وتمكنت قوة أمنية من مداهمة الشقتين وضبطت عددا من فتيات الليل.

وأمام النيابة أكدت إحدى الفتيات المتهمات أن فنانة شهيرة تدير تلك الشقق للدعارة، وأنها تقوم باستقطاب عرب لممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية، واعترف المتهمون بممارسة الدعارة.

وكانت الفنانة غادة إبراهيم قد أكدت فى تصريحات صحفية لها عقب اتهام فتيات الليل لها بتسهيل أعمال الدعارة: «ده كلام فارغ، وأنا محامية، ولا يمكن أن أقوم بهذا الكلام الفارغ، ولا أملك شققا بتلك المنطقة مطلقا، وأن المستشار مرتضي منصور هو المحامي عني وعن العائلة كلها لأكثر من 12 سنة، وأنا لا أملك إلا محلات والدى بالإسكندرية».



لماذا قررت النيابة إحالة غادة إبراهيم للطب الشرعي؟


أصدرت النيابة المصرية قراراً بإحالة الفنانة غادة إبراهيم لمصلحة الطب الشرعي، لمعرفة تعاطيها مخدرات من عدمه.

وكانت النيابة قد أصدرت من قبل قرارا بحبس غادة اربعة أيام على ذمة اتهامها بادارة شبكة للاعمال المنافية للآداب العامة، من خلال امتلاكها عددا من الشقق تستقطب فيها راغبي المتعة لإقامة علاقات مع الفتيات

 

  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك يحمسنا على استمرار نشر القصص

Item Reviewed: القصة الحقيقية للـ الفنانة غادة ابراهيم وسر القبض عليها متلبسه Rating: 5 Reviewed By: AHMED Channel