الاثنين، 28 مارس، 2016

حظك اليوم 2016/3/28 الاثنين luck today ابراج اليوم مع توقعات الابراج 2016/3/28

لمتابعة القصص الجديدة يوميا اضغط اعجبني ( like )

حظك اليوم 2016/3/28 الاثنين luck today ابراج اليوم مع توقعات الابراج 2016/3/28


حظك اليوم 2016/3/28


حظك اليوم 2016/3/28 الاثنين



حظك اليوم 2016/3/28 الاثنين مجرد اسامي للتسلية وكلها غير طبيعية ومختلقة ولكن وضعناها لكم هنا للتسلية فالغيب لا يعلمه الا الله عز وجل وكل من يتكهن ويذكر ان حظك اليوم حقيقية هو مدعي وكاذب فهي مجرد امور للتسلية وتوقعات تحدث لجميعا يوميا لذلك وجب علينا التنبه على زوارنا الاعزا ان جميع الابراج ما هي الا خرافات ويتم وضعها فقط لتسليتكم وتسليتنا فنحن مؤمنين فقط بالله عز وجل ولسنا مؤمنين باي شئ يخص حظك اليوم وابراج اليوم وجب التنبيه لجمهورنا الاعزاء


برج الحمل
حظك اليوم 2016/3/28 الاثنين قد تضطر اليوم الى تقديم تنازلات عن بعض الأمور التى لست راضي عنها، تزعجك الكثير من الأوضاع في العمل وتسعى الى تغييرها ، انه الوقت المثالي حتى تبدي أفضل ما لديك ، تدعو شخصا ما لتناول العشاء. عاطفيا:حافظ على استقرار علاقتك مع الحبيب ولا تتهور، تهمك مصلحة الحبيب وتحاول أن تساعده على تحقيق طموحه.
برج الثور
الكثير من التطورات المهنية الايجابية التى تكون لصالحك اليوم، حيويتك ما تزال في أوجها وتنجز الكثير من الأعمال عاطفيا:لا تعاند الحبيب وكن أكثر ليونة معه ، تدور في ذهنك الكثير من التساؤلات للحبيب وتحاول أن تجد لها اجابات.العاطفة والإحساس والرومانسية وصلت إلى أعلى مستوياتها على الاطلاق فعليك بالمحافظة علي الشريك .
برج الجوزاء
حظك اليوم 2016/3/28 الاثنين تفاجأ بالكثير من الأمور التى لم تكن تتوقعها لليوم، تواجه زملاء العمل بأخطائهم وتزعجك تصرفاتهم، ليست هناك حاجة إلى الاعتماد على مشورة “الخبير” عاطفيا : لا توجه اية اتهامات للحبيب دون أن تتأكد منها ، كن حذراً اليوم من توجيه أي كلام جارح للحبيب قد يؤذي مشاعره.الظروف مهيأة لجذب شخص لعلاقة خاصة في حياتك.
برج السرطان
تتخطى اليوم الكثير من الصعاب بسبب أفكارك الجديدة، لا تستلم أية أعمال جديدة قبل أن تنهي أعمالك القديمة، سيتم حل مسألة في صالحك. جزء من هذا النجاح يأتي من خلال الاعتراف لك أن شيئا قد تم تجاهله عاطفيا:غير من اسلوب تعاملك مع الحبيب إلى شكل أفضل،لتحافظ على علاقتك معه فأنت لن تجد له بديلا .
برج الأسد
عليك أن تكون أكثر جرأة في الاقدام على خطوات جريئة بالعمل، لكن لاتبدو متهوراً في تصرفاتك خلال هذه الفترة ولا تعرف ما القرار السليم، يبدو أنك تبحث عن طريقة لتحرير نفسك من الالتزامات المهنية والاجتماعية التي تتراكم قد تحتاج لارسال شخص آخر في المكان الخاص بك ، أو الرد ببساطة أنه لا يمكنك تحقيق ذلك عاطفيا:حب جديد تشعر بالارتباك تجاهه ولا تعرف كيف تتعامل معه ، اقبل النقاش ولا تفرض آرائك على الحبيب.
برج العذراء
تتخطى بعض الظروف الصعبة في العمل بفضل ذكائك وحسن تدبيرك، عليك أن تثق بقدراتك أكثر وأنك تستطيع انجاز الكثير، الآن هو الوقت المناسب لوضع الأفكار الأصلية الخاصة بك على المحك ، لا تكن عصبيا، فقط افعل ما كنت قد خططت للقيام به عاطفيا:أمورك تسير مع الحبيب كما تريد فلا تفسدها.الحبيب سعيد بوقوفك الى جانبه ودعمك له.
برج الميزان
تنتهي الأوقات الصعبة بالعمل وتبدأ مرحلة جديدة ومثمره، عليك أن تقوي علاقتك مع زملاء العمل فأنت لا تعمل بمفردك ، لا تتردد في اللجوء إلى الآخرين للحصول على مساعدة إذا كنت في حاجة إليها. سوف تجني فائدة عظيمة من روحك المتميزة بالدعابة فحافظ عليها. عاطفيا:لا تدع الأمور التافهة تفسد علاقتك بالحبيب . تنسجم مع طباع الحبيب وتشعر أنك تتفق معه.
برج العقرب
تقف اليوم أمام الكثير من القرارات الحاسمة التى يجب أن تتخذ شي تجاهها، تشعر بالراحة خلال هذه الفترة بعد النجاح الذى حققته ، تأكد من إتاحة الوقت للأصدقاء والأحباء القدامى والجدد على حد سواء . عاطفيا:يوم رومانسي تقضيه برفقة الحبيب وتتقرب منه أكثر، علاقة صداقة قد تتحول الى حب حقيقي.
برج القوس
عليك أن تعرف كيف تستغل مواهبك في العمل لصالحك، تكثر أحلامك خلال هذه الفترة وتسعى الى تحقيق الكثير من الطموحات ،حان الوقت لبدء التفاعل مع الآخرين. تقوم ببعض اللقاءات التي من شأنها أن تكون مفيدة على المدى الطويل. عاطفيا:تقتنع بوجهة نظر الحبيب وتستمع له ، ولكن لا تتجادل كثيراً مع الحبيب فيبتعد عنك.
برج الجدي
عليك أن تعزز موقفك في العمل وأن تكون أكثر ايجابية، تحضر الكثير من اللقاءات التى تحمل لك الكثير من المفاجآت ، ضاعف جهودك لتحسين حياتك فالنتائج ستظهر في نهاية المطاف ، لا تدع الآخرين يدمرون رؤيتك للسعادة. بل واصل السير نحو هدفك ولا تتردد عاطفيا:تعامل مع الحبيب بصدق فهو لا يحب الكذب . الرومانسية تحيط بك من كل جانب وتبدو سعيداً.
برج الدلو
تقدم مساعده الى أحد زملاء العمل والكل يقدر وقوفك الى جانبه ، كن هادئا في انفعالاتك ولا تتصرف بمزاجية مع الزملاء ، شخص تقابله اليوم ، ويمكن أن يكون ذا فائدة كبيرة لك في وقت لاحق، عليك الاهتمام بالتفاصيل عاطفيا:علاقتك مع الحبيب تقوى أكثر وتتقرب منه أكثر.تدرك أنك لا تستطيع أن تستغني عن الحبيب فتهتم به.
برج الحوت
استشر الآخرين بما يتعلق في قراراتك ولا تتصرف من تلقاء نفس ، لا تدع الأمور الشخصية تؤثر على قراراتك بالعمل، هذا هو الوقت لبدايات جديدة ، وكن أكثر استعدادا لمواجهة بعض التحديات الجديدة إن كان بالإمكان اتخاذ خطوة كبيرة، فلماذا لا تفعل ذلك؟ كل ما هو مطلوب قليل من الجهد من جانبك عاطفياً: البعد لن يحل المشاكل عليك أن تواجهها مع الحبيب ، لا تفرض ارائك على الحبيب واستمع الى وجهة نظره.

----------
توقعات اخري



 الأبراج اليومية العامة
يحمل اليوم الكثير من الهدوء والطمأنينة ولكن هناك خبر سيء قد يكون نقطة سوداء في هذا اليوم وخصوصا لكل من برج الميزان وبرج العقرب. الوعكات الصحية وشيكة في هذا اليوم ولكنها ستمر مرور الكرام ولن تحمل اي ابعاد في الايام القادمة. نتمنى لكم نهارا موفقا.

مواصفات برج الاسد

الأسد هو الحبّ، الطفل، السلطة، الكمال، الغرور، القوة. كوكبه الحاكم الشمس، يمثل الدفء والقوة والتجدّد الذي نشعر به من خلال الحب. هو بريق النور، مانح الحياة، وهو محور العناية والنشاط. هو الرغبة والرومانسية والمغامرة والألعاب. من منطلق القدرة على المشاعر الإبداعية والرغبة في التعبير عن مشاعر الحبّ، يعتبر الأسد البرج الأول. فهو يمثل التدفق اللامحدود لكلّ ما هو دافئ وإيجابي. لا تنسَ أبدًا أهمية الحبّ، لأن الأسد هو برج الحب. أنت إنسان عاطفيّ في المعتاد. مقامر رومانسيّ تغلب عليك نزعة البحث عن شريك في علاقة عاطفية والاهتداء إليه.

أبرز الاحداث الفلكية لهذا الاسبوع
يسجل هذا الاسبوع انتقال الشمس من برج السرطان المائي الى برج الاسد الناري لتنضم الى كوكب المشتري ليعيش مواليد الاسد ظروفا ايجابية استثنائية إذ إنّ كوكب المشتري يلتقي كوكب الزهرة في برجك وهذا أمر نادر ويضاعف من الحظوظ، إذ يغمرك المشتري بكلّ الوعود الجميلة. قد يحمل اليك فرصة جيدة للنجاح، فإنّه يتيح لك فرص تحقيق الثروة عبر بعض الاستثمارات أو أي مجال آخر تستعيد تفاؤلك وتعوّض عن خسائر ماضية وتقوم بإنجاز استثنائي أو بسفر وتحقق نجاحاً. وتبدو محط الانظار والتقدير. مشرف على تغييرات كثيرة في حياتك المهنية والشخصية، أغمض عينيك وفكر بما تريد أن تحققه وابتسم حتى تتجاوب السماء.

الحمل
مهنياً: إن أبرز ما يميّز هذا الاسبوع هو الطوالع الفلكية الاستثنائية، تجذب الى حياتك بشائر خير وإشارات حاسمة. جميع هذه المعطيات تشير الى وجود طاقة فلكية كبيرة مليئة بالزخم والحماسة. تدعمك الكواكب لتسبح في فضاء الحظ.

عاطفيًا: تعصف رياح التجدد والتغيير والمفاجآت الكثيرة بحياتك العاطفية. تشهد على نجاح وتحليق حظ كما لقاءات عذبة ومناسبات اجتماعية راقية. إضافة الى تواصل مع الخارج وعودة حبيب بعد انفصال أو زواج أو خطوبة. هي فترة من الحبّ.

الثور
مهنياً: المناخ الفلكي ضاغط ويجعلك تتوه في اتجاهات متعددة وتسبح في عالم من الارباك والالتباس. مطلوب منك الصبر والتحفظ لكي تجتاز هذه المرحلة بسلام. يجب أن تحافظ على الحذر في علاقاتك بالآخرين الشخصية والزوجية.

عاطفياً: تتداخل الشؤون العائلية مع ظروفك الشخصية، ما يرتّب عليك الانتباه والهدوء والتأني، وعدم اتخاذ قرارات متسرّعة، تتحرّر عواطفك من القيود، فتعلن عن نفسك بشكل مريح وتساعدك الصداقات على تخطّي الأزمات.

الجوزاء
مهنياً: إنّ الصورة واضحة ومشرقة تماماً، تشعر بالاتزان والتحسن. فالأجواء تسمح لك بالتخطيط السليم ثم التنفيذ السريع. سوف تلمس انفراجاً على الصعيد المالي فلا بدّ أن يتسوى ملف عالق ولا بدّ أن تصل إلى حلّ. تختار تبديلات توافق طموحاتك ومشاريعك.

عاطفياً: يشجع الفلك على المصالحة وإضفاء جوّ من الانسجام والتوافق، تتحدث هذه الفترة عن تعاطف مع الحبيب أيضاً عن شعور بالطمأنينية والاستقرار، فهو يقرّب المسافة بين القلوب ويطرد الهواجس ومشاعر الغيرة التي تعمي البصيرة.

السرطان
مهنيًا: تباشر جديداً مع بداية الاسبوع بظل وجود القمر وانتقال المريخ من الميزان الى العقرب، ما يجعلك ترتاح من ضغوط وتطلّ على فترة أكثر خلقاً وابداعًا وتناغمًا تحملك هذه الاوضاع على التصرف بحرية أكبر وإيجاد العلاج للأزمات. فقد تحسّن وضعك المالي والمهني.

عاطفيًا: حان الوقت لكي تعرف هدنة في حياتك الشخصية وتعيد السلام إلى علاقاتك، فتقوم بالخطوات الأولى وتتحرر من عبء ضاغط اسمه الحقد. تناقش شؤونك الحميمة مع الشريك، تصارحه، وربما تتفق وإياه على بعض التفاصيل.

الأسد
مهنياً: ترحّب بك الكواكب وتعزّز شعبيتك وحظوظك من جديد. تتحسن الأجواء للتنويع والخروج من الروتين، فأنت قادر على قلب الامور لمصلحتك والحصول على دعم من جهات فاعلة. رغم تعدد الاتجاهات، سوف تنجح بإدخال عنصر المرح والحماسة الى حياتك. تطرأ تغييرات مهمة تسمح لك باستعادة موقعك.

عاطفياً: تقع في غرام الشريك من جديد بسبب غياب ضغوط نفسية ونظراً لقدرتك على استيعاب آراء الحبيب المختلفة. فأنت منفتح على الحبيب وتريد إرضاءه بعد أن أسأت إليه ربما في الشهر الماضي.

العذراء
مهنيًا: يشهد هذا الأسبوع بلبلة حيناً، وقلقاً على وضع صحي ومهني حيناً آخر، ما يدعوك الى التروي والانتباه. تجنب الجدال والسلبية في التصرفات والاقوال. من الأفضل أن تكون محايداً. حافظ على برودة أعصابك عند مناقشة المواضيع الحساسة.

عاطفيًا: تعيش هواجس كثيرة وفترة متراجعة اجتماعياً أو شخصياً، تخاف خلالها من فكّ ارتباط أو تسكنك غيرة وتملّكية وتخنق الحبيب بطلباتك ومحاسبتك، ما يجعل الأجواء متشنّجة أو ينذر بخطر الانفصال. ربما يفسّر الأمر أيضاً بميلك إلى شخص يتهرّب منك.

الميزان
مهنيا: بداية أسبوع دقيق ومحرج تحتاج فيه الى الكثير من الحذر والتروي والدبلوماسية، مع وجود القمر في برج السرطان. أدعوك الى الاستراحة ومراعاة ظروفك الصحية ولا تستنفد طاقتك. تكثر المسؤوليات، تجنب الجدال العقيم فأنت تفتقد للحماسة والحيوية.

عاطفياً: احذر من المناورات والغموض وابتعد عن الخلافات. هناك فتور وجفاء ويتحدث الفلك عن مشاعر سلبية وانفعالات كالغيرة والغضب وعدم التسامح. أسبوع ساخن يجعلك تعيش تجارب صعبة وامتحانات معقدة.

العقرب
مهنياً: لا تتوقع أي تحرّك أو انطلاقة قبل نهاية الاسبوع. إياك وبدء أي عمل خلال هذه الفترة فهي الاكثر إحباطاً وقد لا تبصر أعمالك النور! الاجواء الفلكية غير مناسبة لاتخاذ أي خطوات حاسمة وجريئة.

عاطفياً: إن كانت حياتك المهنية راكدة لكن سوف تفرح لنشاط عواطفك وللوقت المناسب للاستثمار في علاقتك. إنه أسبوع هادئ لكن الوضع العاطفي سوف يتألّق وينمو ويزدهر تحت تأثيرات كوكب الحبّ في برج الحوت. باستطاعتك تركيز الاهتمام على العلاقة.

القوس
مهنيا: تحرز تقدماً ملحوظاً وتتوسع دائرة تحركاتك وترتفع شعبيتك في محيطك. يجب أن تستفيد من الطاقة الكبيرة التي يزودك بها الفلك. فالحظ يلاحقك ويضبط الايقاع في كل المجالات، حاول أن تعطي نفسك للهو والتسلية، لا تكن مهووساً بالعمل.

عاطفياً: علاقة عاطفية مشوقة تشق طريقها الى قلبك الكواكب مجتمعة في برج الاسد الصديق تتحدث عن رومانسية وحبّ. يرافقك مناخ عاطفي ممتاز ورائع شرط التحكم بالعواطف والانفعالات القوية. تتحمس للمشاركة في ورشة عمل.

الجدي
مهنيا: انتقال الشمس الى الاسد بالاضافة الى القمر في السرطان يثير خلافات مهنية ومالية بسبب بعض التطورات والظروف. قد تثار نقاشات مهنية عاصفة، انتبه للانفعالات ونوبات الغضب والتوتر وحافظ على صحتك وسلامتك. لا تتذمر من هدوء الاجواء بل وظفه للاسترخاء.

عاطفياً: الجو العاطفي مختلف تمامًا عن الجوّ المهني. وحده كوكب الزهرة يحالفك ويعدك بأوقات من التفاهم والصداقات العذبة التي تطيب خاطرك. إنه أسبوع الحب والرومانسية، قد تتلقى خبراً استثنائياً يجعلك سعيداً أو يطرأ ما يزرع الفرح في نفسك.

الدلو
مهنياً: تستقبل عطلة الاسبوع مع معنويات متأرجحة وحنين إلى أوقات أفضل قد تثير ضجة بسبب لا شيء، أو تضخّم بعض المسائل الصغيرة، ترهق أعصابك وتضعف مناعتك. احذر من التسرّع في إطلاق الاحكام. خذ الامور بروية.

عاطفيا: يحمل إليك هذا الأسبوع أجواء رومانسية استثنائية، فيطرب قلبك لجديد وتتبادل نظرات الاعجاب والحبّ مع من يهتف اليه قلبك، فتعيش فترة مناسبة جدًا تمارس خلالها جاذبيتك وتلتقط الفرص ومواعيد جديدة. تتسم بالحماسة والغرابة والجدية.

الحوت
مهنياً: نشاط وإقدام واتفاقات جديدة تنجز أعمالاً كثيرة، وتتسلح بحجج منطقية ورغبة بالنجاح شديدة وعزم وثقة بالنفس، ما يسمح لك بتحقيق ما تريد وبتصحيح العلاقات مع الجميع. لا تتكاسل، كثف تحركاتك وسرّع وتيرتك لأن الظروف ستكون مميزة.

عاطفياً: أسبوع ممتاز حيث سيحالفك الحظ في إشاعة السلام والحب وفي تقريب وجهة نظرك. لن تصطدم الآراء ذلك أن الخيارات ستكون متعددة والانسجام سيّد المواقف. ستكون فرص المصالحة قوية ولا تقبل الشك لكنّ النقاش قد يتطور.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك يحمسنا على استمرار نشر القصص

Item Reviewed: حظك اليوم 2016/3/28 الاثنين luck today ابراج اليوم مع توقعات الابراج 2016/3/28 Rating: 5 Reviewed By: AHMED Channel